مجموعة Ashi Studio للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

نانسي شربل

مجموعة Ashi Studio للهوت كوتور لربيع وصيف 2022‏

مجموعة  Ashi Studio للهوت كوتور جاءت على قدر التوقعات من خلال عرض تصاميم أنثوية وبسيطة رافقت العديد من الصيحات المنتظرة والتي يمكن للمرأة أن تتألق بها بكثير من التميّز والنعومة. فانتقي من مجموعة Ashi Studioللهوت كوتور اجمل التصاميم الفضفاضة لربيع وصيف 2022‏.

بعيداً عن الفساتين البراقة والقطع الفاخرة التي اعتدنا على مشاهدتها في عروض للهوت كوتور 2022، أتت التصاميم موحدة من ناحية اللون، لتختاري القطع العصرية والساحرة بأسلوب أنيق خلال السهرات والمناسبات.

موضة الفساتين الهندسية

موضة الفساتين الهندسية

مجموعة  Ashi Studioللهوت كوتور 2022، أتت مشرقة من ناحية القصات والتصاميم الواسعة التي تمنحك الراحة والتميّز. وسيطرت على هذا العرض، موضة الفساتين الهندسية مع طبقات الاقمشة الحيوية وقصة الاكتاف الملفتة والبارزة بقصة الكتف الواحد وثنيات الاقمشة الجامدة بكثير من الراحة. أما الفساتين الحيوية التي تخطّت حدود الكاحل، فأتت قصيرة وضيقة مع طبقات التول الشفافة المنسدلة على كامل القطع مع الكشكش الحيوي من الاعلى، فلفتت الأنظار مع قصة اكمام الكاب العصرية بأسلوب هندسي وواسع.

تصاميم الجمبسوت الحيوية

تصاميم الجمبسوت الحيوية

وبجرأة الألوان القوية التي تبرز بشكل ملفت في ربيع 2022، يمكنك اعتماد من مجموعة  Ashi Studio للهوت كوتور التدرجات الحمراء القوي التي برزت مع تصاميم الجمبسوت الحيوي مع قصة البنطلون الضيق وتفاصيل الريش النافر على الخصر بطريقة منسدلة مع الاقمشة الحريرية من الجهة الخلفية للتصميم. كما أتت موضة البنطلون الواسع ذات الخصر العالي والتفاصيل التي تخف مفاتن الجسم، لتكون من اختيارك مع صيحة القميص الشفاف والمنقوش بطريقة طويلة ومنسدلة الى الاسفل مع تفاصيل الريش النافر من الجوانب بطريقة عصرية.

موضة الكروب توب الملكية

موضة الكروب توب الملكية

كما برزت في مجموعة  Ashi Studio للهوت كوتور صيحة بناطيل رسمية ساحرة باللون الأسود بطريقة منسقة مع موضة التوبات الهندسية الطويلة والملفتة بالقصة المكشوفة من الامام، مع صيحة الاكمام الضخمة والجيوب الجانبية. كما لفتنا موضة الكروب توب الملكية مع الاكمام العالية، بطريقة منسقة مع التنورة الطويلة ذات الخصر العالي وطبقات الاقمشة الواسعة والمنسدلة من الخلف للحصول على أناقة عصرية وجريئة في الوقت عينه.