عرض أزياء مجموعة Paco Rabanne لموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Paco Rabanne لموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك

عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneتابعناه مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2022 بتصاميم فريدة من نوعها وموديلات أتت عصرية وملفتة بتفاصيلها ونقشاتها. فأتى عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneملفت بأناقة التصاميم وسحر الفساتين المنقوشة والمتجددة.

تابعي من خلال الصور عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneلموسم خريف وشتاء 2022 في نيويورك، لتختاري منها ابرز القطع الفاخرة والملفتة.

فساتين بأسلوب الكلوش والكشكش

فساتين بأسلوب الكلوش والكشكش

عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneطغى عليه الاسلوب المريح والقصات العصرية القصيرة التي أتت متنوعة وبارزة بتفاصيل شبابية وكاجوال تحدّ من روتين اطلالات خريف وشتاء 2022. فأتى العرض ملفتاً بموضة الفساتين التي تتسع من الخصر بأسلوب الكلوش بتصاميم مريحة تواكب الموضة الحالية التي يمكنك اختيارها في ساعات النهار. كما برز في عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneموضة الفساتين الشبابية التي تبرز بأقمشة الكشكش المترابطة بأقمشة حيوية منسدلة الى الاسفل سواء من الخصر أو من الجهة السفلى بقصات غير مستقيمة، مع الشق الجانبي الجريء لإضافة لمسة عصرية على هذا العرض.

تصاميم بنقشات حيوية

تصاميم بنقشات حيوية

كما برز عرض أزياء مجموعة  Paco Rabanneبموضة النقشات الحيوية والفاخرة من خلال طبعات جلد النمر التي سيطرت على موضة البناطيل. وأتت التنانير واسعة مع الكشكش الحيوي وطبعات من الورود الملفتة التي تسيطر على العديد من القطع الراقية والهندسية. وسحرنا اختيار هذه الدار موضة اللون الفضي اللماع البارز من خلال الفساتين الراقية لجعل إطلالة المرأة ملفتة. وحرصت هذه الدار على إبراز موضة التنانير المستقيمة ذات الشق الجانبي مع الكروب توب المستقيمة لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.