مجموعة Tory Burch لموسم خريف وشتاء 2022

لينا نعيم

مجموعة Tory Burch لموسم خريف وشتاء 2022

مجموعةTory Burch  لخريف وشتاء 2022 التي عرضت في أسبوع نيويورك للموضة، كانت واحدة من المجموعات الواقعية والتي جلبت لنا طاقة خريفية جديدة مفعمة بالجاذبية مع حرية تعبير غير المتوقعة.

مجموعة خريفية للسيدة الواثقة الجريئة

مجموعةTory Burch  لخريف 2022

وبضوء العودة إلى هذه المجموعة نجد أن دار Tory Burch قد واصلت إبداعها، و توجهت في هذه المجموعة الجديدة إلى جوانب جديدة في شخصية المرأة خاصة بعد التغييرات التي شهدناها في العامين الماضيين، فجاءت تلبي تمامًا متطلبات المرأة الواثقة المتمكنة التي لاتهاب التغيير وخوض المزيد من عنصر المخاطرة في التنسيق .
 

 

مجموعة Tory Burch تنقلنا لأجواء مانهاتن

مجموعةTory Burch  لخريف 2022

أذهلت مجموعة خريف وشتاء 2022  الحضور بالطاقة الجديدة الخاصة بها، ونجحت في نقلنا دون أن نسافر في رحلة إلى مانهاتن. حيث تهادت العارضات أمام خلفية وسط مدينة مانهاتن ، مع ضوء أحمر من لافتة فندق New Yorker مطلة على المدرج مثل ضوء النيون الذي ينعكس في الشوارع الممطرة.

 

أناقة خريفية وصيحات متنوعة 

مجموعةTory Burch  لخريف 2022

ساد عنصر التنوع على مدرج العرض، فبرزت السترات الرياضية المتماسكة مع البنطلونات الضيقة عالية الخصر والسترات والتنانير الضخمة المبطنة بأحزمة مثيرة وغير ذلك الكثير.
ونظرًا لأن المعطف قطعة أساسية جدًا في مدينة مثل نيويورك ، ضاعفت  Burch من تصاميم الملابس الخارجية. فارتدت عارضة الأزياء الروسية الشهيرة ساشا بيفوفاروفا معطفًا من الصوف فوق معطف واق من المطر بغطاء للرأس.
 

 

الياقات العالية ستكون حاضرة في موسم خريف 2022

مجموعةTory Burch  لخريف 2022

أيضًا برزت الياقات العالية وفكرة تعدد الطبقات في القسم العلوي والتي نسقت بدورها مع التنانير. كما تم إقران الكورسيه المطرزة مع السراويل الفضفاضة بتنوع واضح بين الإطلالات النهارية والليلية. أيضًا لفتتنا الفساتين المصنوعة من الجيرسيه ذات النقشات الهندسية الملون.

 

هكذا نجد أن المجموعة مجمعة بشكل مثالي لكل ما تحتاجه المرأة في الأيام التي تكون فيها مهمة الاختيار والتنسيق شاقة للغاية ، أو عندما لاتجد وقتًا كافيًا لتجميع مظهر واثق جريء، فهي تمثل حلاً فرديًا لتوجيه السيدة الواثقة المتمكنة.