عرض أزياء مجموعة Preen by Thornton Bregazzi لموسم خريف وشتاء 2022 في لندن

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Preen by Thornton Bregazzi لموسم خريف وشتاء 2022 في لندن

عرض أزياء  Preen by Thornton Bregazziارتكز في عروضه وتصاميمه الملفتة والغريبة في لندن على الفساتين والجاكيتات بمختلف الاشكال والاحجام بعد أن بدأ العرض بموضة حيوية وخاصة بتفاصيلها المتموجة.

بما أن دار أزياء  Preen by Thornton Bregazziعوّدتنا على التجدّد والغرابة خلال متابعة عروض الموضة، من خلال القصات العصرية، تابعي بالصور تفاصيل هذه المجموعة.

موضة الفساتين المنقوشة

موضة الفساتين المنقوشة

عرض أزياء  Preen by Thornton Bregazziارتكز على موضة الفساتين التي تناسب كافة الأعمار والمناسبات، فتميّز العرض بصيحة الفساتين الواسعة والمنسدلة براحة على جسم المرأة. فأتت القطع مزخرفة ومتموجة بتدرجات البرونزي وحتى الذهبي، بمزيج بين هذه الألوان الساحرة والملفتة للنظر. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة العصرية وغير المألوفة في ساعات النهار مع أقمشة الورود الهندسية وصيحة التصاميم المقلمة بلوني الاحمروالاسود في حياتنا اليومية. كما رأينا الفساتين الطويلة والتي تأتي غير مستقيمة بارزة مع القطع الجذابة من خلال النقشات والزخرفات الشبابية.

صيحات التول والكشكش

صيحات التول والكشكش

ولا يمكن إلا أن نثني على موضة أقمشة الدانتيل التي سحرتنا في صيحات الفساتين الفاخرة التي تجعل اطلالتك ملفتة، الى جانب صيحة الريش والشراريب والطبعات المتدرجة من التول التي أضفت حيوية على عرض أزياء  Preen by Thornton Bregazziارتكز مع قصات الأكتاف الجامدة والياقة العالية. وتم تنسيق هذه الفساتين مع البوتات الجريئة من الفرو الكثيف الذي يصل الى حدود الكاحل مع صيحة الشراريب المنسدلة على الجوانب بأسلوب جريء. وحرصت هذه الدار على إبراز موضة التنانير الطويلة ذات طبقات الكشكش المنسدلة براحة تامة لضمان أناقة استثنائية في عالم الموضة.