عرض MSGM لخريف وشتاء 2022

ندين منذر

عرض MSGM لخريف وشتاء 2022

في اليوم الأخير من أسبوع الموضة في ميلانو، قدمت دار MSGM مجموعتها لخريف وشتاء 2022، والتي نقلتنا إلى عالم الفضاء حيث النجوم والكواكب من خلال تصاميم عصرية بقصات مميّزة. وقال Massimo Giorgetti خلف الكواليس قبل العرض: "خلال الوباء في العامين الماضيين، كنت غالبًا ما أنظر إلى السماء والنجوم. كانت لحظة هادئة، كما لو كنت أبحث عن مساحة أوسع من الأمل في مكان ما بعيدًا عن المألوف، وأهرب من واقع الصعوبات والتوتر." وتابع "الآن الأمر لا يتعلق فقط بالهروب من الواقع. بدلاً من ذلك ، يتعلق الأمر بالرغبة في الابتعاد عن كل شيء فظيع يحدث، وخلق مساحة ذهنية حيث يمكن إيجاد عالم أفضل ".

كانت مجموعته بمثابة قصيدة فردية لكل ما هو مرصع بالنجوم، مضيء وشفاف. كانت الأبراج والمجرات والمذنبات والمساحات النجمية والكواكب جزءًا من الصورة، وتُرجمت إلى طبعات وقصات وجاكار، ومطرزات.

لكن لم تكن مجموعة MSGM لخريف وشتاء 2022 كلها مشرقة ومتألقة. بل تضمّنت أيضاً جزءا مظلماً مقيدًا بتيار خفي من الحسية، أكثر نضجًا من بهجة الشباب النموذجية.

العرض الذي أقيم في مقر MSGM الجديد، جاء صغيرًا وحميميًا، بحضور مئة ضيف فقط. قال جيورجيتي: "لم أرغب في الإدلاء بأي تصريح كبير هذا الموسم". "الموضة يجب أن تستمر، لأنها يجب أن تستمر. لكن وقت العمل سيأتي بالتأكيد قريبًا بما فيه الكفاية ".