عرض أزياء مجموعة Acne Studios لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Acne Studios لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس

عرض ازياء مجموعة Acne Studios قدّم تصاميم رائعة من الألبسة الجاهزة في أسبوع الموضة في باريس، في ظل أجواء شبابية طرحت العديد من صيحات الموضة الكاجوال بقصات متعددة ومناسبة لاطلالات النهار.

شاهدي عرض ازياء مجموعة Acne Studios لموسم خريف وشتاء 2022، واطلعي كيف حافظت هذه الدار على لمسات البساطة وتموجات الأقمشة الهادئة، مع صيحات تحاكي الأنوثة والشباب في الوقت عينه.

تنانير طويلة ذات الخصر العالي

تنانير طويلة ذات الخصر العالي

عرض ازياء مجموعة Acne Studios تميّز في أغلبية تصاميمه بقطع ساحرة بتدرجات جريئة في العديد من القطع التي تحاكي الشباب بتفاصيلها الفضفاضة، والحرص على إظهار سحر المرأة بكثير من الاناقة. فلفتنا سيطرت اللون الاحمر في بداية المجموعة من خلال التنانير الطويلة ذات الخصر العالي والمنسقة مع التوبات الزيتية الهندسية بأكمام مكشوفة على الجوانب. واللافت موضة الجاكيتات الاوفر سايز المنسدلة بقصات قصيرة لا تصل الى حدود الكاحل بطريقة منسقة مع البوتات الهندسية الضخمة ذات الساق العالية.

موضة الفساتين الواسعة

موضة الفساتين الواسعة

وغلب على عرض ازياء مجموعة Acne Studios موضة الفساتين الواسعة التي أتت محددة من ناحية الخصر مع طبقات الاقمشة المترابطة من جهة الخصر. كما برزت في هذا العرض موضة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالزخرفات الحيوية حيث يمكن للمرأة التمايل بها بكثير من الراحة من خلال تنسيقها مع البلايزر المستقيمة. أما الفساتين الحيوية التي لا تصل الى حدود الركبة والمتألقة بنقشات ناعمة، فلم تهملها هذه الدار وأتت ومتنوعة من خلال تنسيقها مع الياقة العالية وصيحة القفازات الصوفية.

جاكيتات رسمية فضفاضة

جاكيتات رسمية فضفاضة

أما البناطيل فأتت واسعة وسميكة في عرض ازياء مجموعة Acne Studios وبرزت من خلال الخصر العالي جداً والمحددة بالحزام بطريقة تظهر أناقة المرأة في ساعات النهار. وبدا واضحاً تركيز هذه الدار على إبراز موضة الجمبسوت الضيق الذي يظهر مفاتن الجسم سواء من خلال اقمشة الجلد او الجينز الشبابية بأسلوب عصري. أما الجاكيتات الرسمية، فلها حصة واضحة في عرض ازياء مجموعة Acne Studios بطريقة مستقيمة ومنسقة مع التنانير الطويلة الشفافة والمنسدلة مع الشراريب الطويلة المنسدلة الى الاسفل بتجدد تام.