عرض أزياء مجموعة Nicca Ricci لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Nicca Ricci لموسم خريف وشتاء 2022 في باريس

عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciلموسم خريف وشتاء 2022 برز بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية ومليء بالجاذبية والابتكار، فقدّم عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciتصاميم جاهزة مباشرة من باريس، بقصاتها الهندسية والمتنوعة التي تم مزجها ‏بين الاقمشة المتنوعة والازياء الشبابية والألوان القوية التي تكلّلت في العديد من القطع.‏

تميّز عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciفي باريس بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة الشتوية المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة المعاطف المستقيمة الطويلة

موضة المعاطف المستقيمة الطويلة

عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciبدأ بجرأة اللون الزهري الفاتح الذي سحرنا من خلال المعاطف المستقيمة الطويلة والمنسقة مع البناطيل الزيتية اللماعة والتي تأتي واسعة من الاسفل، الى جانب صيحة البنطلون البني الفضفاض الرائج بشكل ملفت في شتاء 2022، ليبرز مع تفاصيل الكروب توب المكشوفة. كما لفتنا في هذا العرض موضة الكاب الفضفاض والبارز بقصات هندسية قصيرة أو طويلة بطريقة تخف اليدين بشكل تام. واللافت في عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciطرق تنسيق الالوان القوية بشكل حيوي خصوصاً من خلال لوني الازرق والاخضر بجرأة تامة.

صيحة التول الهندسية

صيحة التول الهندسية

كما سحرنا عرض أزياء مجموعة  Nicca Ricciمن خلال إبراز صيحة التول الهندسية بشكل حيوي وبارز من خلال طبقات الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية ليتم تنسيقها مع البناطيل الواسعة والعصرية التي تناسب ساعات الليل حيث ‏تنوعت القصات وتموجت بالألوان الباستيل مع التصاميم الواسعة والمتطايرة. كما عكست موضة الازياء التي اختارتها مجموعة  Nicca Ricciأناقة البدلات الشبابية الواسعة ذات ‏الاقمشة المطبعة بالورود والرسمات التي تنقلنا الى عالم الطبيعة لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الشتاء.

موضة الـPVC الملونة

موضة الـPVC الملونة

واللافت تركيز هذه الدار على أقمشة الـPVC الملفتة سواء من خلال التنانير أو الجاكيتات الفضفاضة التي تخطت الكلاسيكية من خلال اللون الاحمر الاحب على قلب هذه الدار, ويبدو أن دار  Nicca Ricciلا تتخلى عن موضة الاكسسوارات الشبابية والبارزة سواء من خلال القبعات الملونة والشفافة والشنط الكبيرة والملونة خصوصاً عندما تحمل باليد بشكل شبابي ومريح، لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها بإطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة .