مجموعة Giambattista Valli للهوت كوتور 2022 أناقة وحيوية وابتكار

نانسي شربل

مجموعة Giambattista Valli للهوت كوتور 2022 أناقة وحيوية وابتكار

عرض أزياء مجموعة  Giambattista Valliلموسم خريف وشتاء 2023 ضمن أسبوع الهوت كوتور في باريس لفتنا بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية وقصات مليئة بالجاذبية والابتكار مع تصاميم تحاكي شخصية المرأة القوية. فأتى عرض أزياء مجموعة Giambattista Valliممزوجاً ‏بين الازياء الراقية والألوان القوية بأساليب متجدّدة.

تابعي من خلال الصور عرض أزياء مجموعة Giambattista Valliلموسم خريف وشتاء 2023 لتختاري من هذه التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

موضة الفساتين البيضاء

موضة الفساتين البيضاء

عرض أزياء مجموعةGiambattista Valli تميّز بموضة التصاميم البيضاء الفاخرة التي برزت مع بداية العرض. فسحرتنا موضة الفساتين الطويلة التي أتت هندسية وملفتة مع القصات الطويلة والفراغات الجريئة على البطن بطريقة مترابطة مع السلاسل الفضية النافرة والبراقة. كما برزت في هذه المجموعة صيحة العقدة الامامية الكبيرة التي تعتبر من اساسيات فساتين السهرة خصوصاً عند الجهة الامامية للصدر، الى جانب طبقات الريش التي برزت بأسلوب منسدل وفاخر على اسفل التصاميم وبموازاة الاكتاف. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة صيحة الفساتين القصيرة والضيقة التي أتت بارزة بشكل كامل بتفاصيل الريش على طول التصميم، الى جانب ثنيات الاقمشة الفاخرة والمنسدلة من الاسفل بأسلوب عصري.

تصاميم شفافة مع الكلوش

تصاميم شفافة مع الكلوش

وبقصات طويلة وصيحات ضيقة ومحددة للجسم، أتى عرض أزياء مجموعة  Giambattista Valli في باريس ملفتاً بموضة الفساتين الشفافة البارزة مع الفراغات الشبابية التي تبرز على طول الفساتين، بالاضافة الى طبقات الكشكش النافر على الاكمام وأسفل الركبة بأسلوب الكلوش مع طبقات الاقمشة الحيوية والملونة. كما تضمّنت مجموعة  Giambattista Valliموضة فساتين حريرية واسعة وبارزة مع الموديلات القصيرة والثنيات العريضة على طول التصميم، دون أن ننسى سيطرت طبقات الورود النافرة على الاكمام، وتفاصيل الكاب الرائج بشكل لافت في شتاء 2023، لإضافة لمسة عصرية على هذا العرض المشرق والمفعم بالألوان المتداخلة.

موضة الكشكش والتول

موضة الكشكش والتول

وسحرنا في عرض أزياء مجموعة  Giambattista Valliموضة فساتين الكشكش التي أتت مريحة وفضفاضة مع القصة القصيرة من الامام والطويلة من الخلف، لجعل إطلالة المرأة ملفتة خلال السهرات. وحرصت هذه الدار على إبراز القطع من خلال قصة السترابلس وطبقات الاقمشة المتعدّدة والالوان الجريئة  التي تضفي سحراً خاصاً على موضة خريف وشتاء 2023، الى جانب صيحة الجوارب الطويلة والملونة التي لا تتخلى عنها هذه الدار حتى في عالم الهوت كوتور لضمان أناقة ساحرة ومتجددة على عالم الموضة.