مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 ابداع وألوان وفخامة

نانسي شربل

مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 ابداع وألوان وفخامة

مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 برزت بصيحات استثنائية، تليق بأناقة المرأة الراقية. فحرصت هذه الدار على طرح مجموعة فريدة من نوعها بإبداعها وألوانها وقصّاتها الفاخرة التي تناسب ذوق المرأة الرفيع في عالم الهوت كوتور. لا بد من مواكبة أجمل فساتين السهرة وقصات ساحرة تضفي المزيد من الراحة والتميّز.

شاهدي من خلال الصور كيف أبدعت مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 بقصات فاخرة مع الصيحات الهندسية والمتجددة التي اعتادت عليها هذه الدار.

فساتين سهرة براقة

فساتين سهرة براقة

مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 تنوّعت بفساتين السهرة البراقة التي بدأت بطرحها هذه الدار مع اللون الاسود الفاخر وتفاصيل الشراريب الطويلة والمنسدلة على طول التصميم بكثير من الفخامة والتميّز. والبارز في فساتين السهرة الطويلة، موضة التصاميم الفضية الفاخرة بقصات نافرة مع طبعات الكريستال الحيوية التي تبرز بتفاصيل متدرجة على طول التصميم مع الياقة العالية والقصة التي تغطي جزءًا من اليد، الى جانب إبقاء الاقمشة متطايرة خلف التصاميم بأسلوب ملكي.

فساتين قصيرة وملونة

فساتين قصيرة وملونة

أما تفاصيل فساتين السهرة القصيرة خلال عرض مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 فأتت بأقمشة الساتان اللماعة والفاخرة التي تحاكي كل قطعة أسلوب المرأة الراقي والكلاسيكي بطريقة مختلفة، مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة من الجهة الخلفية بطريقة ملفتة للنظر. كما أتت الفساتين البارزة باللون النيلي استثنائية مع أقمشة التول الشفافة وتفاصيل البليسيه الطويلة مع طبقات الكشكش الناعم بأسلوب ملفت للنظر.

صيحات الجمبسوت الضيقة

صيحات الجمبسوت الضيقة

وبرزت في مجموعة Alexandre Vauthier للهوت كوتور 2022 صيحات الجمبسوت الضيقة التي تظهر مفاتن الجسم مع صيحات فساتين الكاب المنسدلة من خلال الأقمشة الجانبية والخلفية. كما أتت موضة الجاكيتات الفضفاضة والجلدية في غاية الجاذبية مع خطوط الفرو العريضة والنافرة على الجهة الداخلية للتصميم بشكل ساحر. وبدت الإطلالات بارزة بموضة شورتات البرمودا الواسعة التي تصل الى حدود الركبة وتم تنسيقها مع صيحة الجاكيتات الاوفر سايز والمنسدلة الى اسفل الخصر بطريقة مميزة.