مجموعة بادلي ميشكا لموسم ربيع وصيف 2023

هلا جرجورة

مجموعة بادلي ميشكا لموسم ربيع وصيف 2023

 

قدمت دار بادلي ميشكا Badgley Mischka مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2023 ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة، وضمت المجموعة العديد من التصاميم الملونة التي اتسمت بالأنوثة والفخامة.

ضمت المجموعة 39 تصميم، وقد استوحيت الألون والأقمشة وبعض القصّات من المغرب حيث أن المديران الابداعيان للدار كانا في زيارة للمغرب العربي وقد سحرتهما الألوان والتفاصيل في المدن.

افتتحت المجموعة بفستان قصير باللون الأبيض مزين بالريش ومن ثم شاهدنا كيف دخلت الورود الملونة على التصاميم وأضفت لمسات ربيعية ساحرة ذكرتنا بالورود حين تتسلق على السياج الأبيض في مراكش، وبعد ذلك دخل اللون الفوشيا وشاهدناه على البدلات الرسمية والفساتين والتنانير، وبعد ذلك عادت المجموعة لهدوء درجات الباستيل الناعمة مثل الزهري والأصفر والأخضر.

شاهدنا التصاميم الفاخرة وفساتين الكوكتيل التي ذكرتنا بأزياء الخمسينات الراقية كما شاهدنا القطع الأكثر عملية والتي من الممكن تنسيقها بطرق متعددة مثل القمصان والتنانير والشورت والبليزر والبناطيل وغيرها.

تنوعت الأقمشة بين الكريب والحرير والأورغانزا وقد بدت المجموعة ربيعية وفاخرة بامتياز.

مجموعة مميزة مفعمة بالألوان والقصّات الأنثوية قدمتها دار  بادلي ميشكا Badgley Mischka ضمن أسبوع الموضة في نيويورك للألبسة الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2023.