مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2022.. ألوان قوية وتفاصيل هندسية

نانسي شربل

مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2022.. ألوان قوية وتفاصيل هندسية

اسبوع الموضة في نيويورك برز ابداعات العديد من دور الازياء العالمية وأهمها مجموعةPrabal Gurung لربيع وصيف 2022. فهذه العلامة التي لفتت انظار متابعي اسبوع الموضة في نيويورك، تستطيع ابراز مفاتن المرأة بالعديد من القطع الجريئة والصيحات الكاجوال التي تناسب كافة الاعمار.

ركّزت مجموعة Prabal Gurung لربيع وصيف 2022 على الالوان الصيفية والقوية التي تليق بالبشرة السمراء، وحرصت على ابراز في العديد من القطع تفاصيل هندسية ومتنوعة تواكب أجدد صيحات الموضة العصرية والشبابية.

تصاميم مريحة وملونة

تصاميم مريحة وملونة

ابتعدت مجموعة Prabal Gurung عن التصاميم المبالغ بها التي لا تتناسب مع اطلالاتنا الحالية، واتجهت نحو الصيحات الكاجوال والملونة من خلال طرح تصاميم مريحة تواكب الموضة الحالية التي تناسب المرأة العملية.

موضة الفساتين الحيوية

موضة الفساتين الحيوية

بدأ عرض ازياء  Prabal Gurungبعرض موضة الفساتين الحيوية والعصرية بتدرجات اللون الفوشيا التي برزت بأقمشة متموجة مع التول الجانبي وطبعات الورود النافرة على الاكتاف. واللافت في هذا العرض، موضة الاقمشة الضيقة مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة متناسقة مع التول الحيوي المترابط من الاسفل بأسلوب هندسي. فهذه التصاميم أتت عصرية من خلال النقشات المتداخلة التي تعود بنا الى حقبة التسعينيات حيث الاناقة والتميّز.

تصاميم مطبّعة بالريش

تصاميم مطبّعة بالريش

أما موضة التصاميم المطبّعة بالريش النافر فبرزت بشكل ملفت وكاجوال في عرض ازياءPrabal Gurung مع التفاصيل النافرة وحبيبات الباييت النافرة على طول التصميم بطريقة عصرية وتظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة. واللافت أن عرض ازياء  Prabal Gurungلم يتخلى عن صيحة البلايزر القصيرة والملفتة بقصة لا تصل الى حدود الخصر ليتم تنسيقها مع تصاميم الجمبسوت المستقيم وغير المحدد للخصر مع تفاصيل التول الشفافة من الجهة العليا للتصميم.

موضة الليغينغ الضيق

موضة الفساتين

كما لفتنا في عرض ازياء Prabal Gurung طريقة تنسيق صيحة البناطيل الواسعة والشفافة بأقمشة التول مع التوبات المريحة والحيوية بطريقة ملفتة مع الحزام الهندسية المنسدل من جهة واحدة بكثير من الانوثة للحصول على لوك شبابي وعصري في الوقت عينه. واللافت في عرض ازياء  Prabal Gurungاختيار موضة الليغينغ الضيق الذي يبرز بقصة لماعة تظهر مفاتن الجسم، ويمكنك تنسيقها مع التوبات الواسعة بتفاصيل الكشكش الحيوي وطبعات الورود الامامية النافرة من الجهة الامامية. ولا يمكن الا أن نثني على طريقة دمج هذه الدار أقمشة الجلد مع طبعات الورود المنقوشة التي تبرز بفساتين متطايرة وحيوية على جهة واحدة من الاكتاف مع تفاصيل الاقمشة المنسدلة بكثير من الانوثة من الخلف.