مجموعة Etro لموسم ربيع وصيف 2023

هلا جرجورة

مجموعة Etro لموسم ربيع وصيف 2023

من أشهر دور الأزياء الايطالية هي دار ايترو Etro ومجموعاتها دائماً ما تكون محط للأنظار ضمن أسبوع الموضة في ميلانو وهذا الموسم كان هنالك ترقب كبير لما سيقدمه المدير الابداعي الجديد للدار Maro De Vincenzo الذي تم تعيينه في شهر مايو الماضي والذي عمل على هذه المجموعة بوقت قياسي لتكون أول مجموعة له مع الدار لموسم ربيع وصيف 2023.

وكما ذكر فقد اعتمد في هذه المجموعة على مخيلته وعلى منظوره الشخصي لهوية ايترو Etro حيث لم يتثنى له الوقت الكافي للغوص في أرشيف الدار الغني.

ولهذا فقد كانت المجموعة شخصية وعكست نظرته الابداعية الخاصة التي بدت شبابية وفنية وفيها الكثير من العناصر الميزة.

شاهدنا الأقمشة المعرقة التي أعطت الاحساس البوهيمي الذي اشتهرت بها الدار لكن تم تقديمها في قالب أكثر فخامة ولاسيما على القطع التي اتسمت بالطابع الفيكتوي على الكوسيات التي تم تنسيقها مع بناطيل الجينز والفساتين المنسدلة التي زينتها التطريزات الكشاكش الناعمة.

كان هنالك تلاعب على تدرجات الألوان وقد شاهدنا العديد من القطع المنفصلة التي تم تنسيقها مع بعضها البعض مثل التنانير والبناطيل والقمصان التي استوحيت من القمصان الرجالية والجاكيتات الخفيفة والبلايز ذات التصاميم المنوعة.

وترافقت المجموعة بتشكيلة من الاكسسوارات من القبعات والأحذية وحقائب اليد والأقراط الكبيرة التي كانت الأبرز بين المجوهرات.

مجموعة مميزة فيها الكثير من التفاصيل الملفتة التي مهدت الطريق لروح جديدة لدار ايترو Etro تابعنا ضمن أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2023.