عرض أزياء Versace لربيع وصيف 2023.. أناقة الاسود وحيوية النقشات

نانسي شربل

عرض أزياء Versace لربيع وصيف 2023.. أناقة الاسود وحيوية النقشات

أبدعت دار Versace ‏في طرح مجموعتها الخاصة بربيع وصيف 2023 في ميلانو لتحاكي ‏المرأة بكل أسلوب موضتها وأناقتها. فبرزت التصاميم السوداء والقطع الملونة التي أتت بمعظمها موحدة من ناحية اللون وسحرتنا بصيحات كاجوال ومطبعة بالورود وبراقة، الى جانب تفاصيل أقمشة الجلد الفاخرة والشراريب والريش.

أناقة اللون الاسود الفاخر

أناقة اللون الاسود الفاخر

جاءت مجموعة Versace ‏لربيع وصيف 2023 متنوعة من حيث الأقمشة والقصات. والبارز كان موضة الفساتين الساحرة باللون الاسود والتي بدأت بها هذه الدار مجموعتها، خصوصاً مع القطع المفرغة على الجوانب ومن الجهة الامامية لقصة الصدر بتصاميم ساحرة وكلاسيكية تبرز مفاتن المرأة بكثير من البساطة. أما الفساتين السوداء اللماعة فأيضاً أتت مميزة ومنسدلة أسفل الركبة مع التركيز على صيحة الحزام العريض ذات الخصر المنخفض.

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

بالاضافة الى ذلك، برزت في عرض Versace ‏لربيع وصيف 2023 موضة‎ ‎‏أقمشة الحرير مع صيحة الألوان القوية التي رافقت العديد من القطع. فلوني البنفسجي والزهري أعطت التصاميم اطلالة خاصة مع القطع المنسدلة الى اسفل الكاحل بطريقة استثنائية. أما فساتين السهرة فأيضاً أتت مطبّعة بالورود والخطوط الهندسية مع تفاصيل أقمشة الكشكش والتول الحيوي الفاخرة المنسدل بطبقات الاقمشة المتدرجة مع الجيوب الجانبية البارزة على الجوانب.

صيحة الشراريب الطويلة

صيحة الشراريب الطويلة

وبدا واضحا تركيز دار Versace على موضة التصاميم الجلدية الفاخرة واللماعة مع التركيز على دمج هذه التدرجات بصيحة الشراريب الطويلة المنسدلة من الجهة الامامية مع جاكيتات الفرو الفضفاضة والمنسدلة على الأكتاف بأسلوب متجدد وأقمشة نافرة وحيوية. كما لفتنا في هذه المجموعة، موضة نقشات جلد الزيبرا ولكن هذه المرة بخطوط سوداء هندسية ومتموجة مع التفاصيل الشفافة الفاخرة والحيوية خصوصاً من ناحية البناطيل المستقيمة. ولم تتخلى Versace عن بناطسل الجلد الضيقة مع الاقمشة الممفرغة وموضة الشراريب الطويلة المتموجة على الجهة السفلى للقطعة.

موضة الدانتيل والترتر

موضة الدانتيل والترتر

ولم تتخلى دار Versace عن موضة الدانتيل الاحب على قلب هذه الدار لمنح المرأة جواً هادئاً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة التي يمكن التألق بها بقصة فاخرة من خلال التوبات الحيوية التي جعلت هذه التصاميم ملفتة خصوصاً مع الفراغات التي تظهر مفاتن المرأة. واللافت في هذا العرض موضة فساتين الترتر المشرقة والحيوية التي برزت من خلال الفساتين القصيرة. حتى القمصان أتت براقة مع خطوط الستراس الفضية المتموجة بنقشات حيوية تكشف عن مفاتن المرأة.

موضة بناطيل الجينز الملونة

موضة بناطيل الجينز الملونة

واللافت أن دار Versace طرحت موضة بناطيل الجينز الملونة بقصة واسعة مع التموجات الساحرة وصيحة الجيوب الجانبية الكبيرة. فلم تهملها هذه الدار وأتت متنوعة من حيث القصات، ناهيك عن تفاصيل توبات الدانتيل الواسعة والمكشوفة من الجهة الامامية.