مجموعة Hermès لربيع 2023 تستحضر كثبان الصحراء في وسط باريس

نادين منيّر

مجموعة Hermès لربيع 2023 تستحضر كثبان الصحراء في وسط باريس

الكثبان الرملية كانت محور عرض مجموعة Hermès لربيع 2023. قالت Nadège Vanhee-Cybulski خلف الكواليس: "تقوم فتيات Hermès برحلة مؤقتة، نزهة كبيرة في الصحراء، وينشئن معسكرًا عند غروب الشمس لإقامة حفلة".

ما منح موضوع الموسم الفرصة لـ Vanhee-Cybulski هو اللعب بألوان صحراوية رائعة: لوحة كاملة من درجات الألوان الترابية، البني ، وتيرا كوتا، ودرجات ألوان غروب الشمس الساحرة. تم تصميم فستان بدرجات اللون الوردي المتراصة لاستحضار حفيف الأعلام في مهب الريح. وكما هو الحال دائمًا، فإن ما يمكن أن تصنعه دار Hermès بالجلد مثير للإعجاب.

قامت Hermès بتوسيع عالمها على مدار السنوات القليلة الماضية، حيث افتتحت متاجر أصغر في أوستن وتكساس وويليامزبرج وبروكلين، بالإضافة إلى إفتتاح المزيد من المتاجر الفاخرة مثل تلك في مبنى بنك سابق في شارع ماديسون في نيويورك. لذلك أحضرت Nadège Vanhee-Cybulski القليل من Black Rock City إلى Paris Tennis Club لعشاق الدار، متخيلةً خزانة ملابس مجمعة من تجهيزات المهرجان، بما في ذلك الخيام والحبال والأراجيح الشبكية والناموسيات، وفقًا لملاحظات العرض.

تشتهر Hermès بتراث غني في الفروسية، لكن الخيول غابت عن مكان عرض هذه المجموعة. بدلاً من ذلك ، اتخذت الملابس النهارية ذات الألوان الصحراوية منعطفًا عملياً، مع سترات وسراويل قصيرة، وأخرى رياضية ، tank tops وحياكة الكروشيه...

على عكس التصاميم الكلاسيكية التي عوّدتنا عليها الدار، قدّمت Hermès مجموعة مستوحاة من صيحات الستريت ستايل مع الحفاظ طبعاً على لمسة الأناقة التي لن تتخلى عنها الدار حتى في التصاميم الكاجول. فبدت المجموعة حيوية وشبابية للغاية، من دون أن ننسى الجلد الذي لا غنى عنه في أي مجموعة للدار لكي ترتقي بالتصاميم إلى مستوى مختلف من الرقيّ وليبرز أكثر وأكثر توقيع Hermès.

لكن أكثر ما أذهلنا في عرض مجموعة ربيع 2023 هو كيف أعادت Vanhee-Cybulski تخيل حقائب الدار الأيقونية الشهيرة، بما في ذلك Kelly to Go ... مع ريش وبألوان مشرقة.