مجموعة Alexis Mabille للهوت كوتور.. صيحة الألوان والتفاصيل العصرية

نانسي شربل

مجموعة Alexis Mabille للهوت كوتور.. صيحة الألوان والتفاصيل العصرية

لا يمكن أن نتابع عرض أزياء Alexis Mabille إلا ونتوقف عند أجدد صيحات الموضة التي طرحتها هذه الدار. فمرة جديدة تتخطى التقاليد وتطرح ضمن أسبوع الهوت كوتور لموسم ربيع وصيف 2023 أجمل صيحات فساتين السهرة بتفاصيل الأقمشة الفاخرة والالوان الجريئة التي تبعدك عن الصيحات الكلاسيكية

إذاً، استطاعت تصاميم Alexis Mabille أن تجمع في عروض باريس بين الملابس الفضفاضة والانثوية، مع التركيز على القصات المريحة التي تليق بكافة المناسبة.

فساتين طويلة مع الاحزمة الرفيعة

فساتين طويلة مع الاحزمة الرفيعة

عرض أزياء Alexis Mabille تميّز بموضة التصاميم الفاخرة التي برزت مع بداية العرض. فسحرتنا موضة الفساتين الطويلة التي أتت هندسية وملفتة مع القصات الطويلة والفراغات الجريئة على الاكتاف بطريقة مترابطة مع الاحزمة الرفيعة أسفل الصدر.

فساتين سهرة مع العقدة الامامية

فساتين سهرة مع العقدة الامامية

كما برزت في هذه مجموعة Alexis Mabille صيحة العقدة الامامية الكبيرة التي تعتبر من اساسيات فساتين السهرة خصوصاً عند الجهة الامامية للصدر، الى جانب طبقات الاقمشة المثنية التي برزت بأسلوب منسدل وفاخر على اسفل التصاميم وبموازاة البطن. ولا يمكن الا ان نثني على أناقة صيحة الفساتين الطويلة التي أتت بارزة بشكل كامل بتفاصيل الفراغات الجانبية الملفتة على طول التصميم، الى جانب ثنيات الاقمشة الفاخرة والمنسدلة من الاسفل بأسلوب عصري خصوصاً مع قصة الاكتاف المكشوفة.

موضة التنانير الشبابية

موضة التنانير الشبابية

وها هي موضة التنانير الطويلة والصيفية بألوانها وتموجاتها الفاخرة تبرز بقوة في ربيع وصيف 2023 مع الفراغات الامامية التي برزت على كامل التصاميم، ليتم تنسيقها مع الكروب توب القصيرة ذات الورود المطبعة والزخرفات الهندسية المطبعة بالورود. كما برزت صيحة التنانير الميتاليك البرونزية من خلال تنسيقها مع القمصان الملونة الاوفر سايز ذات الاوشحة العريضة التي تغطي جزء من فروة الرأس.

موضة البناطيل الضيقة

موضة البناطيل الضيقة

ولم تتخلى هذه دار Alexis Mabille عن موضة البناطيل الضيقة بقصات متعدّدة وألوان صيفية لإنعاش إطلالات المرأة. وخصّصت إهتماماً بالتصاميم المنقوشة مع التموجات الفضية الساحرة بطريقة ملفتة. واللافت موضة القميص المريحة والبارزة مع طبقات الكشكش المتدرجة على الاكمام يأسلوب عصري.

صيحة الزخرفات النافرة

صيحة الزخرفات النافرة

كما لفتنا تركيز دار Alexis Mabille عن قصة الفساتين الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة في هذه المجموعة، ولاحظنا أن الزخرفات النافرة على شكل تطريزات براقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم الى جانب قصة الكتف الواحد التي تمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.