Philipp Plein يعود إلى ميلان بمجموعة خريف وشتاء 2023-2024 بعنوان Chrome Cowboy

نادين منيّر

Philipp Plein يعود إلى ميلان بمجموعة خريف وشتاء 2023-2024 بعنوان Chrome Cowboy

عاد المصمم فيليب بلين Philipp Plein إلى ميلان بعد غياب عامين، حيث قدّم مجموعة خريف وشتاء 2023-2024 في Fiera di Milano أمام آلاف الضيوف، وهو المكان نفسه الذي قدّم فيه عرضه في فبراير 2020 قبل أيام قليلة من إغلاق المدينة بسبب وباء كوفيد 19.

العرض حمل عنوان Chrome Cowboy، وقال بلين "ليست مجموعتي الأولى، أو حتى الثانية، المستوحاة من رعاة البقر، لكنها فكرة أحب تفسيرها بطرق جديدة . هذه المرة نقوم بعمل رعاة بقر مستقبليين لا يركبون الخيول، بل يركبون الدراجات." بدأ العرض بمجموعة من الدراجات التي تسير في طريقها إلى المدرج. قدّم المصمم الملابس النسائية قبل الملابس الرجالية التي جاءت في الجزء الثاني من العرض. ترافقت معظم الإطلالات مع أحذية رعاة البقر، كما لفتنا في العرض المعطف الواسع من قماش المربعات، جينز مصمم بتقنية الباتشوورك، كروب توب من الفرو الصناعي، تنانير قصيرة مطرزة بالترتر، سترات مزيّنة بالشراريب، تنورة بليسيه مزدوجة الحواف، وفراء صناعي مطبوع... فكانت المجموعة متنوّعة بامتياز.

مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2023-2024
مجموعة فيليب بلين لخريف وشتاء 2024

موضوع رعاة البقر كان حاضرًا طوال المجموعة، من خلال خليط الدنيم في السترات والثياب الصغيرة والتنانير الطويلة، والتي نسّق معها الأحذية الفضية وقبعات رعاة البقر.

مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2023-2024
مجموعة فيليب بلين

مجموعة الرجال من علامة Philipp Plein عكست بدورها العديد من إطلالات التصاميم النسائية، لوك راكبي الدراجات، والشواروفسكي، جنبًا إلى جنب مع قطع من الملابس الرياضية المستوحاة من رسومات كرة السلة. الدنيم كان حاضراً بقوة للرجال أيضًا، بالإضافة إلى أغطية الرأس والمعاطف المنقوشة والبدلات.

مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2023-2024
 مجموعة Philipp Plein لخريف وشتاء 2023-2024

قبل العرض، قال بلين إنه ذاهب إلى كوريا ثم سنغافورة ، ثم لوس أنجلوس مباشرة بعد هذا العرض. في الكواليس، قال إن تصاميمه موجّهة إلى آلاف الأشخاص الذين ينتظرون في الخارج وقد تم اختيارهم من قاعدة بيانات إدارة علاقات العملاء التي يمتلكها والتي تبلغ 600000 شخص والتي تضم عملاء تم التعامل معهم مؤخرًا. "لكن ليس هم فقط. يجب أن تكون الموضة للجميع".