عودة اللون الأسود الى الواجهة مع مجموعةAlexandre Vauthier لخريف وشتاء 2024 في باريس

نانسي شربل

عودة اللون الأسود الى الواجهة مع مجموعةAlexandre Vauthier لخريف وشتاء 2024 في باريس

إنها علامة Alexandre Vauthier العصرية والكاجوال التي تبرز بقصات واسعة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها فريدة من نوعها سواء من خلال القصات أو الأقمشة المريحة والملفتة للنظر مع كلاسيكية الالوان والأقمشة المتنوعة لتحاكي اطلالة المرأة بكل أسلوب أناقتها. فأتى هذا العرض استثنائي مع اظهار الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة بعرض أزياء Alexandre Vauthier لتختاري التصاميم المتنوعة والحيوية ما يرضي ذوقك.

موضة اللون الاسود الفاخر

موضة اللون الاسود الفاخر

انطلق عرض أزياء مجموعةAlexandre Vauthier  بموضة اللون الاسود الفاخر والملفت بقصات عصرية ومتنوعة. فبرزت موضة الفساتين السوداء الملفتة بأقمشة الجوخ والكريب مع الباندات الذهبية الهندسية على جوانب الفستان، اضافة الى صيحة القطع المكشوفة مع قصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الاقمشة المنسدلة على الياقة بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة.

صيحة الجمبسوت الذهبي

صيحة الجمبسوت الذهبي

وما لفتنا في موضة خريف وشتاء 2024، صيحة الجمبسوت الأسود المخملي بأسلوب عصري مع طبقات الاقمشة المتدرجة الى الاسفل، لتكون من اختيارك مع الارجل المريحة بأسلوب شبابي. كما طغى الاسلوب البراق على هذا العرض، مع موضة الجمبسوت الضيقة التي طرحتها بكثير من الاناقة مع طبقات الكشكش النافرة من الجهة العليا للتصميم. لجعل المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها خلال السهرات.

فساتين طويلة محتشمة

فساتين طويلة محتشمة

وعند الغوض في تفاصيل المجموعة، برزت في عرضAlexandre Vauthier  لموسم خريف وشتاء 2023 موضة الفساتين الطويلة المحتشمة التي تتخطى حدود الكاحل مع الياقة الدائرية التي رافقت العديد من القطع. كما لفتنا موضة الفساتين الحريرية البارزة بأكمام الكاب الطويلة التي تنسدل مع الاقمشة الجانبية بأسلوب ناعم ومنسدل من الاسفل.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

وخصّصت دار Alexandre Vauthier إهتماماً ملحوظاً بموضة البدلات الرسمية الساحرة بتفاصيل الجاكيتات الطويلة والملونة لترافق اطلالاتك المقبلة في شتاء 2024 مع موضة البناطيل المستقيمة. أما موضة الجاكيتات الضخمة ذات الاكتاف الجامدة جداً والقصة القصيرة، فلا يمكن الا أن تكون حاضرة في هذه المجموعة وأتت في غاية الاناقة مع تفاصيل الريش على القطعة والاكمام العريضة.

تصاميم معدنية وبرونزية

تصاميم معدنية وبرونزية

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين الضيقة والطويلة، لفتنا في عرض Alexandre Vauthier موضة هذه القطع المعدنية النافرة باللون الفضي خصوصاً مع النقشات النافرة على طول التصميم. وكان لافتاً ‏موضة الفساتين البرونزية التي تبرز مفاتن الجسم مع الفراغات الهندسية والاقمشة الجامدة الهندسية على البطن لتشكّل موضة جديدة في شتاء 2024.