مجموعة Helmut Lang لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. تحيي موضة الشعارات الأنثوية والجريئة

نانسي شربل

مجموعة Helmut Lang لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. تحيي موضة الشعارات الأنثوية والجريئة

شكّل عرض أزياء Helmut Lang لموسم ربيع وصيف وشتاء 2024 نقطة مميزة في التصاميم الشبابية ببساطة القطع وتداخل الالوان والاقمشة في ما بينها خصوصاً مع صيحات الموضة الكاجوال التي تليق بإطلالاتك اليومية لتخلق هذه الدار موضة متجددة وحيوية للمواسم المقبلة مباشرة من أولى عروض الموضة في نيويورك.

إليك بالتفاصيل والصور مجموعة أزياء Helmut Lang بموديلات تحاكي الروح الشبابية. ببساطة القصات وجرأة الاقمشة المتنوّعة، تخطّت هذه القطع التقاليد والإطلالات الكلاسيكية.

صيحة البناطيل الواسعة

صيحة البناطيل الواسعة

بدأ عرض أزياء دار Helmut Lang بصيحة البناطيل الواسعة والعصرية، وهذا ما لفتنا مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع ثنيات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل من الأسفل بقطع ملونة بكثير من الانوثة، ليتم تنسيقها مع صيحات القميص الأبيض الكلاسيكي الفضفاض والمنسدل مع قصة الاكمام الواسعة.

جرأة الفساتين الواسعة والملونة

جرأة الفساتين الواسعة والملونة

ولا يمكن أن نتحدث عن عرض أزياء دار Helmut Lang الا ونثني على جرأة الفساتين الواسعة بألوانها المشرقة والتي لا تحدد مفاتن الجسم، مع الياقة العالية بكثير من الجاذبية. فجمعت هذه الدار في اطلالة واحدة أقمشة الحرير مع التول الشفاف المنسدل من أسفل الفساتين الكاجوال واليومية.

تنانير جلدية وقطع بليسيه مزخرفة

تنانير جلدية وقطع بليسيه مزخرفة

أما أقمشة الجلد فزيّنت العديد من التنانير القصيرة ذات الاقمشة اللماعة والثنيات العريضة، وتم تنسيقها مع موضة الكنزات السوداء وصيحة الأحذية الجلدية عالية الساق. ولا يمكن أن ننسى موضة تنانير البليسيه الواسعة والتي تبرز مع الكسرات الطويلة وتفاصيل الرسمات الهندسية والمزخرفة التي تزيّن التنورة المتدرجة مع الشراريب الجانبية لإضافة المزيد من الطاقة والحيوية على هذه المجموعة.

أناقة التوبات البيضاء مع الشعارات

أناقة التوبات البيضاء مع الشعارات

عكست مجموعة Helmut Lang أناقة الاقمشة المنقوشة والتوبات البيضاء التي تحمل شعارات وكلمات تعبّر عن أنوثة المرأة في العديد من القطع خصوصاً مع التصاميم المريحة واليومية التي يمكنك تنسيقها مع البناطيل والتنانير بحد سواء.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على المجموعة. فأتت متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل مع طبقات الاقمشة المستقيمة والشق الجانبي الذي يبرز بكثير من الانوثة والتألق خلال السهرات. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بأقمشة التول الملونة الفاخرة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي ومتداخل بين التدرجات المشرقة وكلاسيكية اللون الأسود.

بدلات رسمية منقوشة

بدلات رسمية منقوشة

وبموضة البدلات الرسمية المميزة التي تتنوع باختلاف القطع، طرحت دار Helmut Lang الصيحات المستقيمة والمنسقة مع البليزر الطويلة أو موضة الجاكيتات الكلاسيكية التي تليق بالمناسبات الرسمية. كما أتت البدلات الرسمية ملفتة بتفاصيل النقشات المتموجة مع موضة الجيوب الجانبية الكبيرة التي طرحتها هذه الدار بأسلوب عصري.