عرض أزياء مجموعة Ralph Lauren لربيع وصيف 2024.. مزيج الألوان وبريق اللون الذهبي

نانسي شربل

عرض أزياء مجموعة Ralph Lauren لربيع وصيف 2024.. مزيج الألوان وبريق اللون الذهبي

بقطع صيفية كاجوال وموديلات تحاكي الروح الحيوية في ربيع وصيف 2024، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، بدأ عرض أزياء دار رالف لورين Ralph Lauren في نيويورك بأجمل تصاميم ملفتة بقصات جاهزة ومناسبة لكافة الاعمار. فلفتنا أجمل صيحات الموضة الصيفية التي تبرز من خلال الالوان والتدرجات المنقوشة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة.

إليك بالتفاصيل المجموعة الكاملة لعرض أزياء رالف لورين Ralph Lauren لموسم ربيع وصيف 2024 وانتقي منها القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة.

صيحة الاقمشة المرقطة والجينز الشبابي

صيحة الاقمشة المرقطة والجينز الشبابي

بدأ عرض أزياء رالف لورين Ralph Lauren بصيحة اقمشة الجينز الشبابية والمتنوعة التي استطاعت من خلالها ان تدمج بين الفخامة والكلاسيكية اليومية. فطرحت هذه التفاصيل مع أقمشة الجينز العصرية التي تنوعت وبرزت من خلال البناطيل الملفتة بالتطريزات الهندسية، وصيحة فساتين الجينز الضيقية مع قصة السترابلس والتي كما يبدو تعتبر من الصيحات الجديدة في عالم الموضة اليومية.

أما موضة البلايزر المزخرفة والبارزة مع أقمشة الجينز والرسمات الهندسية فتعود بشكل بارز الى هذه المجموعة، ولاحظنا أن الزخرفات البراقة كانت حاضرة في بعض القطع الفريدة من نوعها، على كامل التصاميم بالاضافة الى صيحة التنانير الطويلة التي تتسع من الاسفل مع طبقات الأقمشة الهندسية بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة القميص الأبيض المنقوش

موضة القميص الأبيض المنقوش

ولاحظنا أن دار رالف لورين Ralph Lauren لا تتخلى عن موضة القميص الأبيض الكلاسيكي بقصات عصرية. فلفتنا سيطرت القمصان الطويلة والمستقيمة التي حرصت هذه الدار على تنسيقها مع موضة البناطيل الواسعة. واللافت موضة بناطيل الاوفر سايز المنسدلة بقصات طويلة سحرتنا بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل وتم تنسيقها مع موضة التوبات المزخرفة والملفتة بخطوط هندسية ساحرة ومناسبة لساعات النهار.

فساتين ساحرة ومطبعة بالورود

فساتين ساحرة ومطبعة بالورود

ولم تتخلى مجموعة رالف لورين Ralph Lauren عن موضة الفساتين الحريرية الملفتة بقصات متموجة وهندسية مع ثنيات الاقمشة العريضة. كما برزت هذه الفساتين بقصات غير مستقيمة مع طبقات الكشكش الناعم من الاسفل. واللافت في هذه المجموعة الاهتمام البارز بموضة الفساتين الطويلة المطبعة بالورود الحيوية والمنقوشة مع الباندات الساحرة على طول التصميم، بطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

فساتين حريرية موحدة مع الشراريب الطويلة

فساتين حريرية موحدة مع الشراريب الطويلة

أما موضة الفساتين الحريرية الموحدة فسيطرت على العديد من القطع الهندسية والمفرغة على الجوانب ومن الجهة السفلى للتصميم، الى جانب تفاصيل الشراريب الطويلة التي أضفت أناقة استثنائية على مجموعة دار رالف لورين Ralph Lauren وجعلتها محط اختيارات أساسية للسهرات.

موضة الميتاليك الذهبية والفاخرة

موضة الميتاليك الذهبية والفاخرة

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء دار رالف لورين Ralph Lauren على موضة الميتاليك الذهبية بتفاصيلها الفاخرة وقطعها الاستثنائية المتألقة سواء من خلال البناطيل الذهبية البراقة والمنسقة مع التوبات الشبكية المفرغة.، أو مع تنسيقها مع البلايزر السوداء المستقيمة والمحددة من أعلى الخصر.

تنانير الكلوش الواسعة مع التول

تنانير الكلوش الواسعة مع التول

وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الكشكش والتول الاحب على قلبها مع موضة الفساتين البراقة وتنانير الكلوش الواسعة بكثير من الجاذبية والفخامة. وأتت التنانير مريحة وفي غاية الاناقة والرقي مع الزخرفات الذهبية والتطريزات الكريستالية البراقة بشكل هندسي على كامل القطعة.