لمسات أنثوية وتنوع في النقشات.. هذه هي مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2024

مايا صبّاح

لمسات أنثوية وتنوع في النقشات.. هذه هي مجموعة كارولينا هيريرا لربيع وصيف 2024

نتفق جميعاً على أن مجموعات دار "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera تعطينا شيئاً من الحيوية والإحساس الجميل. فأنا وبكل صراحة من اللواتي ينتظرن مجموعات هذه الدار عند كل موسم وبفارغ الصبر.

Carolina Herrera

ضمن أسبوع الموضة النيويوركي والذي نتابعه بأدق تفاصيله، تتربع دار"كارولينا هيريرا" Carolina Herrera على عرش الإطلالات. في مجموعة ربيع وصيف 2024 خليط من الأنوثة التامة التي تعودنا أن نراها في كل موسم، مجموعة استوحاها المدير الإبداعي "ويس غوردون" Wes Gordon من جلسات التصوير في التسعينيات ومن أيقونة الموضة كارولينا باسيت كينيدي.

النقشات المتنوعة

بـ61 إطلالة مختلفة شاهدنا تنوع النقشات من التصاميم البسيطة التي لا تتخللها أي علامة، الى نقشات الأزهار الناعمة الى صيحة الكارهوت فنقشات البلوكا دوت، مؤكداً غوردون على تنوع هذه المجموعة وغناها.

لم يغب غوردون عن أسلوب الدار من تفاصيل الفساتين الضخمة ولكن الناعمة في آن، والأقمشة الشفافة المنسدلة والتول الواضح في الكثير من التصاميم والستان الفاخر، والدانتيل الجميل والأنيق. في حين ازدانت بعض الفساتين في نهاية العرض بالترتر البراق المميز لمناسباتك الليلية الحارة.

Carolina Herrera

لا غنى عن الفساتين الضخمة

ضمن المجموعة برزت فساتين كثيرة ملفتة بتصاميم مختلفة ولكن ورغم أنها مجموعة للألبسة الجاهزة تم عرض فستانين لافتين بتفاصيل التول والكشكش ومناسبان تماماً للمناسبات الفاخرة. لم يبتعد كثيراً عن الألوان الأحادية فقد اعتمد الأسود للفساتين الراقية ونوّع بالألوان الأخرى للإطلالات الأكثر كاجوال والنهارية.

Carolina Herrera

الأسلوب الأنيق

تخللت بعض الإطلالات أسلوب فساتين المعاطف الأنيق والذي يعكس شخصية المرأة القوية والأنيقة والرسمية، وأسلوب فساتين البلايزر أيضاً مما يؤكد أن هذه الصيحة تلاحقنا على الدوام ولكن بطرق مختلفة ونقشات مختلفة وأقمشة مختلفة. وقد ازدانت بعضها بلمسات أنثوية واضحة كتفاصيل الورود الصغيرة عند الكتف.

Carolina Herrera

أما الاكسسوارات فأتت ناعمة جداً من الأقراط الوردية الصغيرة الى العقد الوردي الناعم الى حقائب الكلاتش الصغيرة ذات شعار الدار الشهير CH.

Carolina Herrera