مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. عودة الألوان والأقمشة الفاخرة

نانسي شربل

مجموعة Brandon Maxwell لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. عودة الألوان والأقمشة الفاخرة

بقطع صيفية وموديلات تحاكي الروح الحيوية في ربيع وصيف 2024، وبأسلوب متجدّد في مزج الأقمشة في إطلالة واحدة، ها هي مجموعة Brandon Maxwell تضيف نكهة إضافية على منصات أسبوع الموضة في نيويورك بتصاميم جاهزة تحمل طابعاً كاجوال وشبابي.

فمع كل تصميم ساحر يثبت عرض Brandon Maxwell الرقي والاناقة والنعومة في اختيار الصيحات التي تبرز راحة المرأة بأساليب متجدّدة. فتابعي من خلال الصور أجمل صيحات موسم ربيع وصيف 2024 واستوحي منها إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

موضة الفساتين الملونة

موضة الفساتين الملونة

انطلق عرض أزياء مجموعة Brandon Maxwell بموضة اللون الابيض الفاخرة والملفتة بقصات عصرية ومتنوعة. فبرزت موضة الفساتين الملفتة بأقمشة التول مع تفاصيل الكريب الهندسية مع دمج الأقمشة بعضها البعض بشكل متدرج على الاكتاف بأسلوب هندسي بكثير من الانوثة. كما أضفت موضة الفساتين الساحرة باللون الاحمر بعضاً من الحيوية على هذه المجموعة، بأسلوب عصري خصوصاً مع قصة الاكمام الطويلة جداً وصيحة الاكتاف المترابطة.

موضة الجاكيتات الضخمة

موضة الجاكيتات الضخمة

كما أتت مجموعة Brandon Maxwell راقية بامتياز حيث برزت موضة الجاكيتات الضخمة التي تنسدل بقصة طويلة مع أكمام الكاب الفضفاضة التي لا تتخلى عنها هذه الدار. كما لفتنا موضة المعاطف الضخمة والطويلة لتنسدل على جسم العارضات براحة تامة وبقصات استثنائية. والبارز في هذه القطع صيحة البلايزر الضيقة التي تتدرج من على طول التصميم بقصة تتخطى حدود الخصر، لتضفي سحراً خاصاً على هذه المجموعة.

بناطيل الجينز الفضفاضة والممزقة

بناطيل الجينز الفضفاضة والممزقة

 كما ركّز عرض أزياء دار Brandon Maxwell على صيحة بناطيل الجينز الفضفاضة مع الاقمشة الممزقة والبارزة من الجهة الامامية. كما لفتنا مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع طبقات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل من أسفل الكاحل بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع صيحات التوبات الطويلة المنسدلة على شكل فستان.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على المجموعة بطريقة لا توحي أن المجموعة موجهة لموسم ربيع وصيف 2024. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل مع طبقات الاقمشة النافرة من الامام على شكل عقدة كبيرة تبرز على الجهة العليا للتصميم. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بأقمشة الكريب السوداء مع أكسسوارات الخرز البراقة والنافرة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي.

موضة التنانير الطويلة مع التول

موضة التنانير الطويلة مع التول

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء دار Brandon Maxwell على موضة التنانير الطويلة البارزة بأقمشة التول الشفافة والمتدرجة مع موضة البنطلون الضيق والهندسي الذي برز بالعديد من القطع. وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الفساتين المنقوشة بأسلوب ثلاثي الأبعاد بكثير من الجاذبية والفخامة. وأتت التوبات مستقيمة وفي غاية الاناقة والرقي مع القميص الأبيض الكلاسيكي بشكل ساحر ومتألق بأسلوب متقن.

موضة الكنزات الصوفية المتموجة

موضة الكنزات الصوفية المتموجة

ومن خلال موضة الكنزات الصوفية التي تتألق بشكل ملفت للنظر في عرض Brandon Maxwell مع اطلالات العارضات، تم تنسيق هذه القطع المتموجة مع الزخرفات العصرية وصيحة الاقمشة الطويلة المتدرجة مع قصة الاكمام الطويلة بألوان موحدة.