مجموعة Naeem Khan لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. مزيج بين الألوان وفخامة الأقمشة

نانسي شربل

مجموعة Naeem Khan لربيع وصيف 2024 في نيويورك.. مزيج بين الألوان وفخامة الأقمشة

بمزيج بين الألوان الجريئة والصيحات الراقية التي أضفت أناقة استثنائية على اطلالاتك المقبلة، سحرتنا مجموعة Naeem Khan لموسم ربيع وصيف 2024 مع بروز بعض القطع الراقية والاقمشة البراقة والهندسية التي أغنت عروض نيويورك بكافة قصاتها وتفاصيلها.

إذاً، استطاع عرض أزياء Naeem Khan أن يجمع بين قصاته وقطعه بين الملابس الفضفاضة والفساتين الانثوية، مع التركيز على القصات الساحرة التي تليق بكافة المناسبة.

موضة الفساتين العصرية الفضفاضة

بمزيج بين الألوان الجريئة والصيحات الراقية التي أضفت أناقة استثنائية على اطلالاتك المقبلة، سحرتنا مجموعة Naeem Khan لموسم ربيع وصيف 2024 مع بروز بعض القطع الراقية والاقمشة البراقة

برزت مجموعة Naeem Khan بموضة الفساتين العصرية التي أتت بتدرجات مختلفة مع القطع الفضفاضة التي تحاكي المرأة الانيقة والمتألقة. واللافت موضة الفساتين الطويلة ذات الأقمشة المتدرجة والقصات الفضفاضة مع الاكتاف الجامدة والياقة المتدرجة المنسدلة على الجوانب بكثير من الانوثة مع الوشاح المتدرج على فروة الرأس بأسلوب حيوي.

موضة الفساتين المستقيمة والبراقة

موضة الفساتين المستقيمة والبراقة

ولم يتخلى عرض أزياء مجموعة Naeem Khan عن موضة الفساتين الطويلة المنسدلة بقصات مستقيمة مع الشق الامامي الطويل ليتم تنسيقها مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل اكمام التول البراقة بتموجات الاقمشة الفاخرة التي تبرز بأسلوب حيوي على شكل كاب.

تصاميم براقة بقصات مطرزة

تصاميم براقة بقصات مطرزة

أما التصاميم المطرزة والفاخرة فكانت من اساسيات عرض مجموعة Naeem Khan مع الخطوط اللماعة لخلق بريقاً ملفتاً في هذا العرض. كما أضفت موضة الساتان على أسبوع الموضة في نيويورك أناقة ساحرة مع عدم اهمال موضة الفساتين الذهبية وصيحة الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية مع قصة الكم الواحد بخطوط ناعمة وأسلوب فاخر. أما النقشات النافرة على الجهة العليا للتصميم فأغنت هذا العرض بشكل لافت.

صيحة الألوان البرونزية المنقوشة

صيحة الألوان البرونزية المنقوشة

كما حرصت مجموعة Naeem Khan على ابراز صيحة الدانتيل المنقوشة بزخرفات عصرية تناسب المناسبات، حيث ‏تنوعت القصات وتموّجت مع الالوان البرونزية المنسدلة على كامل الفستان مع ثنيات الاقمشة العريضة التي عكست أناقة الفساتين الملفتة وغير محددة من أعلى الخصر بتفاصيل الخيوط البراقة الفاخرة.

فساتين سهرة منقوشة وهندسية

فساتين سهرة منقوشة وهندسية

أما فساتين السهرة الطويلة بموضة الاقمشة الحيوية فكان لها مكانة خاصة في عرض Naeem Khan، الى جانب موضة ‏الفساتين المنقوشة مع الخطوط الهندسية والقصات المتدرجة والبراقة. كما أضفت فساتين الكريستال بعضاً من الحيوية على هذه المجموعة، بأسلوب عصري خصوصاً مع قصة الاكمام الشفافة جداً وصيحة الاكتاف المكشوفة. والجدير ذكره، موضة الفساتين الحريرية اللماعة المتدرجة مع قصة الخصر المكشوفة بأسلوب متدرج.

موضة الفساتين الطويلة مع التخريمات 

موضة الفساتين الطويلة مع التخريمات 

وما لفتنا في هذا العرض موضة الفساتين الطويلة المتموجة بألوان بنية مع الأقمشة الساحرة مع نقشات جلد النمر وتم تنسيق مع أقمشة التول السوداء والمتدرجة على الاكتاف. فضلاً عن ذلك، عرضت مجموعة Naeem Khan موضة الفساتين الطويلة والملفتة بالدانتيل مع تفاصيل الحبيبات البراقة مع التخريمات  المتدرجة على طول التصميم بطريقة متجددة.