مزيج بين الجرأة والحرية في مجموعة Roksanda لربيع وصيف 2024 مباشرة من لندن

نانسي شربل

مزيج بين الجرأة والحرية في مجموعة Roksanda لربيع وصيف 2024 مباشرة من لندن

إنها علامة Roksanda الأنيقة والمشرقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها عصرية وفريدة من نوعها سواء من خلال القصات والألوان الجريئة، وهذا ما شاهدناه في عرض أزياء ربيع وصيف 2024 مباشرة من أسبوع الموضة في لندن.

بصيحات متجددة وأقمشة لماعة وملونة لا يمكن إلا أن نتوقف عند جرأتها وجمالها، تابعي أجمل تصاميم مجموعة Roksanda التي استوحتها من اللوحات الجدارية، والهدوء التأملي للأماكن الساحرة في صربيا بكل ما تحمله القطع من جرأة وسحر خاص.

فساتين واسعة بأقمشة الساتان

فساتين واسعة بأقمشة الساتان

بفساتين واسعة ومطبعة بأقمشة الساتان اللماعة والملونة، برزت مجموعة Roksanda بتصاميم شبابية وواسعة مع القصات غير المستقيمة وطبقات الأقمشة المتدرجة على جوانب الاكتاف وعند أسفل الخصر. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة الطبعات الملونة التي رافقت العديد من الفساتين الفضفاضة وغير المحددة لمفاتن الجسم، الى جانب طبعات الورود النافرة على البطن.

فساتين فاخرة مع الشراريب

فساتين فاخرة مع الشراريب

أما تفاصيل فساتين السهرة الطويلة خلال عرض مجموعة Roksanda فأتت بأقمشة الكريب الفاخرة التي تحاكي كل قطعة أسلوب المرأة الراقي والعصري بطريقة مختلفة، مع تفاصيل الشراريب المنسدلة من الجهة الامامية بطريقة ملفتة للنظر. كما أتت الفساتين الطويلة بقصة هندسية مع أقمشة التول الحيوية والثنيات العريضة بتفاصيل البليسيه الطويلة بأسلوب ملفت للنظر. والبارز في فساتين السهرة، موضة التصاميم الملونة الفاخرة بقصات نافرة مع طبعات حيوية تبرز بتفاصيل متدرجة على طول التصميم، الى جانب إبقاء الاقمشة متطايرة خلف التصاميم بأسلوب مميز.

موضة التصاميم الرسمية

موضة التصاميم الرسمية

وخصّصت مجموعة Roksanda لربيع وصيف 2024 إهتماماً ملحوظاً بالتصاميم الرسمية، وعرضت أجمل صيحات المعاطف الاوفر سايز بقصات جريئة ومواكبة للموضة. وأتت التنانير الواسعة جداً والبارزة مع موضة الجاكيتات الفضفاضة في غاية الاناقة خصوصاً عنج انتقاء القطع المدموجة بلونين مختلفين في اطلالة واحدة. كما لفتتنا صيحة الكاب الواسع والفضفاض الذي ينسدل الى الاسفل بأكمام ضخمة وهندسية، الى جانب تفاصيل الشرائط الملونة والمنسدلة بأساليب متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

اكسسوارات وأحذية ملفتة

اكسسوارات وأحذية ملفتة

ولم تتخلى مجموعة Roksanda عن موضة أحذية الريش النافرة، والتي رافقت اطلالات العديد من العارضات مع موضة البناطيل الطويلة. كما لاحظنا اهتمام هذه الدار بموضة الجوارب الموحدة من ناحية اللون والتي تنقلنا الى عالم الفخامة. ولا يمكن الا أن نثني على جرأة اكسسوارات القبعات التي تغطي فروة الرأس مع اسدال الاقمشة من الجهة الخلفية بطريقة متناسقة مع الملابس.