عودة الملابس الكلاسيكية الى الواجهة مع مجموعة Noon by Noor لربيع وصيف 2024 في لندن

نانسي شربل

عودة الملابس الكلاسيكية الى الواجهة مع مجموعة Noon by Noor لربيع وصيف 2024 في لندن

توجّهت مجموعة  Noon by Noorبملابسها البسيطة ذات التصاميم المريحة والملفتة للنظر مع كلاسيكية الالوان والأقمشة المتنوعة لتحاكي اطلالة المرأة اليومية بكل أسلوب أناقتها. فأتى هذا العرض بسيط مع اظهار الطابع الأنثوي والمواكب لأجدد صيحات الموضة.

باللون الابيض الكلاسيكي، افتتحت دار  Noon by Noorمجموعتها من خلال القطع الكلاسيكية البارزة بطريقة منسّقة بين الفساتين القصيرة والبناطيل الواسعة التي تنسدل الى الأسفل، إضافة الى موضة القميص الأبيض الكلاسيكي بأسلوب مريح.

موضة الفساتين القصيرة والبيضاء

موضة الفساتين القصيرة والبيضاء

وعند الغوض في تفاصيل المجموعة، برزت في عرض Noon by Noor لموسم ربيع وصيف 2024 موضة الفساتين القصيرة التي لا تصل الى حدود الكاحل مع الياقة الدائرية التي رافقت العديد من القطع. كما لفتنا موضة القطع المفرغة مع طبقات الكشكش النافرة من الجهة الامامية بقصتها المستقيمة والبارزة باللون الأبيض.

البناطيل الفضفاضة مع التوبات المنقوشة

البناطيل فضفاضة مع التوبات المنقوشة

ومن خلال البناطيل الفضفاضة التي زيّنت عرض Noon by Noor، تم ‏استخدام كافة أنواع الأقمشة الصيفية التي تنوعت وبدت ساحرة مع الجيوب الجانبية العريضة والتموجات الساحرة على طول التصميم. ولم تتخلى هذه الدار عن صيحة التوبات المنقوشة والقطع المنسدلة خلف البناطيل بقصات تنسدل الى اسفل الخصر.

موضة الشورتات مع الجيوب

موضة الشورتات مع الجيوب

واللافت اختيار عرض Noon by Noor موضة الشورتات المتدرجة بقصتها القصيرة والواسعة مع تفاصيل الحبال المتدرجة على الجوانب مع الباندات العريضة. كما أتت بعض الشورتات عالية الساق وأضفت حيوية مطلقة على المجموعة مع التوبات الشفافة والبارزة بطبعات برونزية منقوشة ونافرة على الياقة.

أناقة اللون الاسود مع الكشكش

أناقة اللون الاسود مع الكشكش

كما لفتنا في عرض أزياء مجموعة Noon by Noor أناقة اللون الاسود البارز في قطع فريدة من نوعها وملفتة. فمن خلال موضة التنانير القصيرة البارزة مع الكروب توب الضيقة، لفتنا القطع المنسقة مع طبقات الكشكش النافرة على الاكتاف. أما الفساتين السوداء فيمكنك اختيارها بقصات واسعة وغير محددة للجسم مع طبقات التول الجانبية التي يمكن أن تختاريها بأسلوب حيوي مع قصة الاكتاف الجامدة. فأتت القطع عصرية وشبابيو من دون اهمال موضة الفساتين الجلدية اللماعة والواسعة باللون الأسود بقصات لا تظهر مفاتن الجسم.