الشياكة والأنوثة تطبعان هوية عرض أزياء Tod's لربيع وصيف 2023 في ميلانو

نانسي شربل

الشياكة والأنوثة تطبعان هوية عرض أزياء Tod's لربيع وصيف 2023 في ميلانو

إنها الشياكة والأناقة التي رافقت اطلالة عرض ازياء Tod's لربيع وصيف 2024. فبالرغم من أن القطع حافظت على هوية هذه الدار التي تبرز من خلال الصيحات الكلاسيكية والقطع الكاجوال التي يمكنك التمايل بها في ساعات النهار بأسلوب ملفت ومتجدد في عالم الموضة، استطاعت أن تجمع في عروض ميلانو بين الملابس المشرقة والانثوية، مع التركيز على القصات المريحة التي تليق بكافة المناسبة.

تابعي معنا بالصور عرض أزياء مجموعة Tod's لربيع وصيف 2024 مباشرة من شوارع الموضة في ميلانو. فهذه الدار ركّزت على القصات الواسعة مع الصيحات الكاجوال التي تظهر الطابع الأنثوي وغير التقليدي لأسلوب المرأة الساحر.

موضة البلايزر الكلاسيكية

موضة البلايزر الكلاسيكية

لفتنا في عرض مجموعة Tod's موضة البلايزر الاحب على قلب هذه الدار بقصات متنوعة سواء مع القطع الطويلة أو الاخرى القصيرة التي تصل الى حدود الخصر. رافقت هذه القطع صيحة الجيوب الجانبية النافرة مع الازرار المستقيمة من الجهة الامامية وتم تنسيقها مع صيحة البناطيل الواسعة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل بأسلوب كلاسيكي ومميز. وفي هذه القصات، سيطرت على التصاميم موضة الالوان النيود والهادئة لتضمن أناقة استثنائية.

موضة التوبات الطويلة

موضة التوبات الطويلة

أما التصاميم لسوداء المشرقة فكانت مصدر اهتمام وجذب للعديد من الحاضرين. وحرصت دار Tod's على إدخالنا الى عالم التوبات الطويلة التي تصل الى تتخطى حدود الخصر مع الحزام العريض أعلى الخصر. أما التنانير فأتت طويلة مع أقمشة البليسيه بطبقات متعددة من الاقمشة الملونة مع الخصر العالي وتم تنسيق هذه القطع مع التوبات الشبابية مكشوفة البطن.

فساتين بارزة بأسلوب القميص

فساتين بارزة بأسلوب القميص

كما أضاءت Tod's منصة أسبوع الموضة في ميلانو بالفساتين المتطايرة بشكل غير مستقيم مع الجيرسيه المنسدل بشكل لافت. أما الفساتين البارزة بأسلوب القميص الطويل فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الطويلة والحيوية.

موضة البناطيل الحريرية

موضة البناطيل الحريرية

وكما يبدو من خلال هذا العرض، فموضة البناطيل الحريرية مع طبقات الاقمشة المترابطة من الخلف أيضاً رائجة مع توبات الكروشيه الشفافة التي تظهر مفاتن المرأة.

موضة التنانير الجلدية

موضة التنانير

كما أضفت موضة التنانير الجلدية المستقيمة اطلالة كاجوال وحيوية على مجموعة Tod's، دون أن ننسى صيحة التوبات المقلمة مع موضة الأكمام العريضة. حتى موضة البرمودا أتت مميزة وبرزت بالجيوب الجانبية العريضة فتم تنسيقها مع التوبات الكلاسيكية وموضة الجاكيت الطويلة والفضفاضة.

فساتين سهرة موحدة اللون

فساتين سهرة موحدة اللون

أما فساتين السهرة القصيرة بأقمشة الحرير الموحدة من ناحية اللون، فكان لها مكانة خاصة في عرض Tod's الى جانب صيحة الاكمام الطويلة والمتدرجة بطريقة ملكية.