مجموعة MM6 Maison Margiela لربيع وصيف 2024.. صيحات كاجوال وكلاسيكية

نانسي شربل

مجموعة MM6 Maison Margiela لربيع وصيف 2024.. صيحات كاجوال وكلاسيكية

أبدعت دار MM6 Maison Margiela في مجموعتها الجديدة لموسم ربيع وصيف 2024، فهذه العلامة تدرك جيداً ما يليق بالمرأة وتطلّعاتها في عالم الموضة. لذلك برزت في أسبوع الموضة في ميلانو بصيحات كاجوال وكلاسيكية في الوقت عينه ضمن مجموعة تفاصيل رافقت العديد من التصاميم العملية.

لم تركّز دار MM6 Maison Margiela‏ على اختيار العديد من الألوان النيود والكلاسيكية، ووضعت نصب أعينها إبراز ‏تنوّع القصات مع كل قطعة برزت على منصات الازياء. فكانت موضة التصاميم الواسعة المنقوشة الأكثر تألقاً ‏وجاذبية مع الجاكيتات الطويلة خصوصاً تلك التي أتت مميزة وملفتة.

موضة اللون الرمادي

موضة اللون الرمادي

تمايلت عارضات MM6 Maison Margiela في مجموعة ارتكزت على ابراز اللون الأسود مع التدرجات الرمادية خصوصاً مع بداية المجموعة. فلفتنا موضة البنطلون الفضفاض مع الخصر المنخفض المنسق مع القميص الابيض وصيحة البلايزر الطويلة.

موضة الجلد العصرية

موضة الجلد العصرية

وبرزت في عرض ازياء MM6 Maison Margiela موضة الجلد العصرية الملفتة مع البنطلون الواسع والجاكيت الطويلة التي لا تظهر مفاتن الجسم الى جانب الشراريب الهندسية والمنسدلة على شكل توبات للحصول على أناقة مميزة.

أقمشة الشبك البيج

أقمشة الشبك البيج

واللافت في عرض ازياء MM6 Maison Margiela ابراز موضة الفساتين الحيوية والملفتة بأقمشة الشبك البيج والبارزة على طول للتصميم. كما اختارت اقمشة الدانتيل الناعمة مع تفاصيل الكريب بكثير من التميّز بين القطع لضمان دمج الاقمشة في ما بينها بأسلوب متجددة في عالم الموضة الساحرة. كنا سحرتنا موضة البناطيل النيلية القصيرة بقصة فضفاضة وعالية الخصر التي تضفي سحراً خاصاً مع التوبات الجريئة.

جاكيتات البلايزر المستقيمة

جاكيتات البلايزر المستقيمة

كما لفتنا في عرض ازياء MM6 Maison Margiela جاكيتات البلايزر المستقيمة التي أتت على شكل فستان كلاسيكي باللون الأسود مع البوتات الراقية عالية الساق. ولاحظنا عدم التخلي عن موضة البناطيل الرسمية التي أتت متدرجة بطبقات الاقمشة الواسعة للحصول على أناقة شبابية وجريئة في الوقت عينه.