الأورجنزا والتفاصيل المطرزة في تصاميم دار Ermano Scervino لمجموعة ربيع وصيف 2024

ملاك صولي

الأورجنزا والتفاصيل المطرزة في تصاميم دار Ermano Scervino لمجموعة ربيع وصيف 2024

قدم إرمانو سيرفينو عرضاً لافتاً، فاق التوقعات، من حيث إختيار المبنى الذي ستطلق فيه المجموعة لربيع وصيف 2024، وهو مستشفى من القرن الخامس عشر، وهو اليوم مبنى جامعي حكومي، كسرالة حب وشكر وتقدير وهي من أفضل وأسمى رسائله حتى اليوم. سيرفينو اليوم، يشرف على مجموعاته بدقة عالية، ليصدر أهم وأبرز التصاميم اليومية، المتعددة الإستخدامات، والمتوارثة أيضاً بين الجدة، الأم، والبنت. أساسيات هذه الدار ثابتة، أزياء مميّزة، معاصرة، تعتمد بأسلوب يومي، عصري، تواكب صيحات الموضة العالمية بأجمل الطرق وأكثرها تميّزاً وأناقة. عرضاً لافتاً لمجموعة مميّزة، نتعرف على أبرزها معاً.

تصاميم لافتة.. متجددة 

Ermano Scervino

في المواسم الماضية أو السابقة، كانت مجموعاته في بعض الأحيان مثيرة للغاية، مسوقة، إستعراضية، أو مسرحية، ولكن هذه المرة في مجموعته المميّزة لربيع وصيف 2024، كان عمله مثالياً للغاية، بتصاميم لافتة، من الفساتين والتنانير الحساسة جداً، التي بدت كما لو كانت مخيطة من الغيوم، وهذا دليل على نوعية القماش البسيطة من حيث جماليتها والثقيلة من حيث نوعيتها. إعتمد سيرفينو لهذا الموسم أقمشة متنوعة، بعيداً عن الأقمشة الشفافة، التول، والأقمشة المشبكة، أقمشة جديدة نوعاً ما، مثل القطن، والأورجانزا، وهذه أقمشة حالمة، نقية، وفيها الكثير من الفخامة أيضاً

التصاميم البيضاء تصدرت المشهد، مع الأقمشة الـ plissé حول الصدر، بالإضافة إلى التنانير البوهيمية الطويلة المرفقة مع شرائط من الدانتيل المميّز. كما تخلل العرض فساتين وقمصان مع تطريز هندسي لافت، وتصاميم minis مغطاة بالكشكشة المرفرفة.

الأورجانزا البيضاء والملونة تصدرا المشهد

Ermano Scervino

تصاميم لافتة ومنعشة مصنوعة من الزهور المميّزة، مضيفا شلالاً من أزهار الأورجانزا البيضاء إلى فستان قصير شفاف وأخرى وردية إلى فساتين متنوعة أخرى. لمسات متنوعة، أضافها المصمم، من الذهب الراقي إلى لوحات من ألوان هادئة كألوان الباستيل المختلفة،  بالإضافة إلى تصاميم مبتكرة من الأكسسوارات وخصوصاً الحقائب بشكل الدلو التي تناسب الشاطىء والبحر، والموسم القادم بطبيعة الحالربما كانت هذه واحدة من أقوى مبارياته، لكنه إستطاع Scervino بإثبات نفسه بجدارة، وبتقديم مجموعة لافتة ومنعشة، تناسب الموسم القادم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مبتكرة، منعشة، عصرية ولافتة، لم يكن يأخذ أي شيء كأمر مسلمٍ به، وإعتنى بهذه المجموعة وكأنها الأولى له أو الأخيرة. قبل العرض، نظرحوله، وأبدى إعجابه بالتصميم والديكور الفخم، وقال: "دعونا نرى ما إذا كان بإمكاني الارتقاء إلى مستوى كل هذا"، ويمكننا اليوم القول أنه نجح في ذلك.