مجموعة Missoni لربيع وصيف 2024.. عودة الى الكروشيه والزخرفات المختلفة

نانسي شربل

مجموعة Missoni لربيع وصيف 2024.. عودة الى الكروشيه والزخرفات المختلفة

بأسلوب بعيد كل البعد عن الكلاسيكية ومليء بالجرأة والابتكار، قدّمت دار Missoni مجموعة ‏أزيائها الجاهزة لربيع وصيف 2024 مباشرة من ميلانو، بتصاميمها الهندسية التي تم مزجها بين الازياء الشبابية والألوان العصرية التي برزت في العديد من القطع.

تميزت مجموعة Missoni بقصات ضيقة وتفاصيل شفافة تحاكي الروح العصرية مع النقشات وطبقات الأقمشة، ‏والزخرفات المختلفة التي حضرت بشكل ملفت في هذه المجموعة.

صيحة الفساتين الضيقة والمترابطة

صيحة الفساتين الضيقة والمترابطة

بدأ عرض Missoni مجموعته بدمج ألوان النيون مع التموجات البيضاء بأسلوب فاخر وملفت للنظر. فسحرتنا صيحة الفساتين الضيقة باللون الأبيض مع الاقمشة المترابطة من الجهة الامامية النافرة من الجهة الامامية. كما أتت التوبات براقة مع الاقمشة الفضية الشفافة بأسلوب متجدد.

موضة التصاميم الكروشيه

موضة التصاميم الكروشيه

والبارز في مجموعة Missoni لربيع وصيف 2024، موضة التصاميم المطبّعة النافرة والهندسية مع أقمشة الشبك والكروشيه الهندسية والتي سحرتنا بشكل ملفت وكاجوال مع التفاصيل النافرة والحبال المنسدلة من الجهة السفلى بطريقة عصرية وتظهر مفاتن المرأة بكثير من الانوثة.

صيحة الفساتين الشفافة

صيحة الفساتين الشفافة

كما حرصت دار Missoni على إبراز صيحة الفساتين الشفافة الملونة بقصات واسعة لا تحدّد مفاتن الجسم حيث تنوعت القطع وتموّجت بأسلوب شبابي. كما عكست موضة الازياء التي اختارتها أناقة أقمشة الكشكش المتناغمة لمنح المرأة إطلالات منعشة في فصل الصيف 2024. أما الزخرفات فبدت براقة وساحرة مع الفساتين المستقيمة بخطوط مضلعة، الى جانب الفساتين المقلمة بخطوط مقلمة وطويلة بطريقة تكشف مفاتن المرأة بكثير من الجاذبية.

صيحة البناطيل المنقوشة

صيحة البناطيل المنقوشة

واللافت أن عرض ازياء Missoni لم يتخلى عن تفاصيل التول الشفافة من الجهة العليا للتصميم بكثير من الانوثة والجرأة. واللافت تركيز هذه الدار على صيحة البناطيل المنقوشة الملونة بقصات مريحة مع الجيوب الجانبية العريضة.

فساتين بيضاء مطرزة

فساتين بيضاء مطرزة

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين البيضاء، لفتتنا في عرض مجموعة Missoni موضة التطريزات النافرة والهندسية التي رافقت العديد من القطع ولفتنا ادخال صيحة الخطوط البراقة النافرة على كامل الفستان. فهذه الصيحة ستشكّل موضة جديدة لصيف 2024 من خلال إسدالها على الفساتين بأسلوب متجدّد.