عرض أزياء Coperni لربيع وصيف 2024.. جرأة القصات وكلاسيكية البدلات

نانسي شربل

عرض أزياء Coperni لربيع وصيف 2024.. جرأة القصات وكلاسيكية البدلات

ها هي دار Coperni تترك بصمة استثنائية في عالم الموضة من خلال مجموعتها الاخيرة لربيع وصيف 2024 مباشرة من باريس. فاختارت هذه الدار التصاميم الهندسية والبسيطة المريحة للمرأة بكافة اطلالاتها اليومية.

بأشكال مزخرفة وطيات الأقمشة المتناغمة بعضها ببعض، استطاعت دار Coperni دمج الاقمشة والالوان بعضها ببعض من خلال القطعة الواحدة، مع التركيز على اختيار الصيحات اليومية الكلاسيكية والفساتين الكاجوال التي تناسب كافة الاذواق.

موضة البدلات الرسمية

موضة البدلات الرسمية

حرصت دار Coperni على إبراز القطع المريحة لتمنح المرأة جواً هادئاً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة التي يمكن ارتداءها كل يوم. فاتجهت هذه الدار نحو الألوان الهادئة والمدموجة بعضها ببعض، خصوصاً مع بداية العرض. فامتزج الاسود مع البني من خلال جاكيتات الجلد القصيرة، إضافة الى موضة البدلات الرسمية الرمادية مع الخطوط المقلمة والرفيعة لجعلت هذه التصاميم ملفتة خصوصاً في ساعات النهار.

موضة الفساتين الرياضية

موضة الفساتين الرياضية

كما ركّزت دار Coperni على اعادة احياء موضة الفساتين الرياضية بقصات ضيقة وجامدة من ناحية الاكتاف. كما برزت موضة الجاكيتات المستقيمة التي تم تنسيقها مع القميص المريح ذات الاكمام الضخمة، اضافة الى موضة البرمودا التي تصل الى حدود الركبة بأسلوب شبابي.

موضة الفساتين القصيرة

موضة الفساتين القصيرة

كما برزت الفساتين القصيرة التي تظهر مفاتن الجسم، وبدت متداخلة من ناحية الالوان مع طبقات الأقمشة الفضفاضة والمتموجة بشكل هندسي وغير مستقيم، بالإضافة الى بعض القطع التي أتت بأسلوب الاكتاف المكشوفة مع طبقات الكشكش الناعمة على الجهة العليا للتصميم.

موضة التول العصرية

موضة التول العصرية

واللافت في عرض Coperni موضة التول التي لفتتنا من خلال الفساتين التي تتسع من الخصر وتنسدل بشكل هندسي الى الاسفل مع التفاصيل النافرة وغير المستقيمة لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها بإطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة.

موضة الفساتين الفضية البراقة

موضة الفساتين الفضية البراقة

أما الفساتين البراقة فبرزت في العديد من تصاميم Coperni خصوصاً مع الفساتين الفضية البراقة بأسلوب الكلوش والتي تبرز بخطوط مقلمة لجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر الطبعات البراقة والنافرة على كامل الفساتين لضمان اطلالة ساحرة ومشرقة.