مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2024 في لندن تحاكي التصاميم الهندسية والفاخرة

مجموعة Roksanda لخريف وشتاء 2024 في لندن تحاكي التصاميم الهندسية والفاخرة

ها هي دار Roksanda تترك بصمة استثنائية في عالم الموضة من خلال مجموعتها الاخيرة لخريف وشتاء 2024-2025 مباشرة من لندن. فاختارت هذه الدار التصاميم الهندسية والبسيطة المريحة للمرأة بكافة اطلالاتها اليومية.

بأشكال مزخرفة وطيات الأقمشة المتناغمة بعضها ببعض، استطاعت دار Roksanda دمج الاقمشة والالوان بعضها ببعض من خلال القطع، مع التركيز على اختيار الصيحات اليومية الكلاسيكية والفساتين الكاجوال التي تناسب كافة الاذواق.

موضة البدلات الرسمية الداكنة

موضة البدلات الرسمية الداكنة

حرصت دار Roksanda على إبراز القطع المريحة لتمنح المرأة جواً هادئاً وأسلوباً كلاسيكياً مواكباً للموضة التي يمكن ارتداءها كل يوم. فاتجهت هذه الدار نحو الألوان الداكنة والمدموجة بعضها ببعض، خصوصاً مع بداية العرض. فامتزج اللون البرغندي بكثير من الانوثة على البدلات الرسمية الواسعة مع موضة الجاكيتات الفضفاضة والطويلة التي تأتي مترابطة مع الحبال المعقودة لجعل هذه التصاميم ملفتة خصوصاً في ساعات النهار.

موضة الفساتين الواسعة

موضة الفساتين الواسعة

كما ركّزت دار Roksanda على اعادة احياء موضة الفساتين الواسعة وغير المحددة للجسم مع القصة الجامدة من ناحية الاكتاف. كما برزت موضة الفساتين المتموجة مع طبقات الأقمشة الهندسية والمنسدلة من الجهة الامامية بطريقة متدرجة، مع الكشف عن اليدين بأسلوب شبابي.

موضة الشراريب العصرية

موضة الشراريب العصرية

واللافت في عرض Roksanda موضة الشراريب التي لفتتنا على أغلبية القطع بخطوط هندسية تنسدل بشكل هندسي الى الاسفل مع التفاصيل النافرة وغير المستقيمة لتؤكد هذه الدار مرة جديدة تميّزها بإطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة.

موضة التنانير الملونة مع صيحة البناطيل

موضة التنانير الملونة مع الزخرفات

ولمزيد من الفخامة ركّز عرض أزياء Roksanda على موضة التنانير الملونة مع الفراغات الامامية والقصة الواسعة لتكون من اختيارك مع صيحة البناطيل اواسعة بطريقة متجددة، الى جانب موضة التنورة الملفتة بالتدرجات الميتاليك الملونة والهندسية التي برزت بالعديد من القطع.

موضة الكشكش والتول

موضة الكشكش والتول

وكعادتها لم تتخلى هذه الدار عن أقمشة الكشكش الاحب على قلبها مع الاكتاف المكشوفة بكثير من الجاذبية والفخامة. وأتت طبعات الورود هندسية وفي غاية الاناقة والرقي مع الزخرفات الساحرة وقصة التول المتدرجة مع قصة الكلوش الجريئة بشكل هندسي على كامل القطعة.

موضة الفساتين الحيوية

موضة الفساتين الحيوية

وأضفت موضة الفساتين الحيوية سحراً خاصاً على المجموعة بطريقة لا توحي أن المجموعة موجهة لموسم خريف وشتاء 2025. فأتت الفساتين بارزة بمربعات مبونة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل بطبقات الاقمشة النافرة من الامام على شكل عقدة كبيرة تبرز من الامام. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بأقمشة الحرير الفاخرة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي.