موضة المعاطف الضخمة تسيطر على عرض مجموعة Jil Sander لخريف وشتاء 2024 في ميلانو

موضة المعاطف الضخمة تسيطر على عرض مجموعة Jil Sander لخريف وشتاء 2024 في ميلانو

تابعنا عرض أزياء مجموعة  Jil Sanderمباشرة من أسبوع الموضة في ميلانو لموسم خريف وشتاء 2024-2025 بتصاميم فريدة من نوعها وموديلات أتت عصرية وملفتة بقصاتها الفضفاضة وأكمامها الضخمة. فأتى عرض أزياء Jil Sander ملفت بأناقة التصاميم وسحر الفساتين الملونة والمتجددة.

تابعي من خلال الصور عرض أزياء مجموعة  Jil Sander لموسم خريف وشتاء 2024-2025، لتختاري منها أبرز القطع الفاخرة والملفتة.

موضة المعاطف الضخمة

موضة المعاطف الضخمة

طغى على عرض أزياء مجموعة  Jil Sanderالاسلوب المريح والقصات العصرية الفضفاضة التي أتت متنوعة وبارزة بتفاصيل شبابية وكاجوال تحدّ من روتين اطلالات خريف وشتاء 2024. فأتى العرض ملفتاً بموضة المعاطف الضخمة وغير المحددة لمفاتن الجسم مع تفاصيل الاقمشة المضلعة وأكمام الكلوش المتدرجة بتصاميم مريحة تواكب الموضة الحالية التي يمكنك اختيارها في ساعات النهار.

موضة الفساتين الشبابية بأقمشة الريش

موضة الفساتين الشبابية بأقمشة الريش

كما برز في عرض أزياء مجموعة  Jil Sanderموضة الفساتين الشبابية التي تبرز بأقمشة الريش المترابطة بأقمشة حيوية منسدلة على كامل التصميم بقصات غير مستقيمة، مع الاكمام الجريئة لإضافة لمسة عصرية على هذا العرض.

صيحة البدلات الرسمية

صيحة البدلات الرسمية

ولم تتخلى مجموعة  Jil Sanderعن صيحة البدلات الرسمية بقصات عريضة مع البلايزر الطويلة التي تبرز مع الازرار الامامية الكبيرة لتضمن الراحة اليومية. كما طغى الاسلوب الشبابي على المجموعة من خلال البناطيل الواسعة جداَ والجلدية مع الجاكيت الفاخرة التي تبرز بأكمام نصفية. وبموضة الكاب الفضفاض ستكونين محط أنظار الجميع خلال إطلالتك العملية، مع توحيد التدرجات بطريقة متناسقة مع الفساتين.

فساتين سهرة فاخرة باللون الذهبي

فساتين سهرة فاخرة باللون الذهبي

كما عرضت مجموعة  Jil Sander فساتين سهرة فاخرة باللون الذهبي مع القماش البراق والمتدرج بتفاصيل الخرز النافرة. واختارت موضة الفساتين الترتر الفضية بأقمشتها العريضة والمنسدلة مع صيحة الشراريب المتدرجة على الجواتب. كما زيّنت صيحة الأقمشة المخرمة العديد من الفساتين اليومية بقصاتها المتدرجة الى أسفل الركبة.