"ماتيو تامبوريني" يكشف فصلًا جديدًا لـ Tod's في مجموعة خريف وشتاء 2024

"ماتيو تامبوريني" يكشف فصلًا جديدًا لـ Tod's في مجموعة خريف وشتاء 2024

في مجموعته الأولى، كشف المدير الإبداعي "ماتيو تامبوريني" Matteo Tamburini عن فصل جديد لـ Tod's، مما يزيد من حداثة روح العلامة المتجذرة بعمق في نمط الحياة الإيطالي والتميز في جودة المنتج.

بعد مختبر "أنسالدو" في مسرح "ألا سكالا" وجناح الفن المعاصر، اختارت علامة Tod's أحد الأماكن المميزة في ميلانو كخلفية لعرض أزياء مجموعة خريف وشتاء 2024-2025: مستودع الترام التاريخي "دارسينا" Darsena ، وهو رمز للطاقة التي تحرّك المدينة.

الازدواجية تغني مجموعة Tod'sلخريف وشتاء 2024-2025

لطالما جسّدت العلامة جوهر الأسلوب الإيطالي: الأناقة الطبيعية الخالدة، الشكليات المريحة، الجودة المتميزة، والسعي لتحقيق براعة ثمينة ومتطورة. تعيد المجموعة تفسير مبادئ صناعة السروج، من خلال فخامة مفككة تحدد حكمة حرفية معاصرة جديدة.

تحت الإدارة الإبداعية لـ"ماتيو تامبوريني"، تتخلل المجموعة الازدواجية بين الحياة الحضرية والترفيه، الرسمية وغير الرسمية، والتقاليد والابتكار، والتي تتميز بقطع أساسية ومتطورة: المعطف الجلدي، والمعطف الرجالي المصنوع من القماش أو الصوف مزدوج الوجه، سترة "فيلد" Field Jacket أوفر سايز، وعباءة ملفوفة مزينة بالجلد. تتميز البدلات المصنوعة من نسيج التويل المصنوع من الصوف بسراويل كبيرة مع ثنيات كبيرة وسترات بدون ياقة أو بصدر واحد مستعارة من خزانة الملابس الرجالية. سترات صوفية من الكشمير أو الصوف والحرير فوق سترات صوفية، لتجديد مفهوم المجموعة المزدوجة.

مجموعة Tod'sلخريف وشتاء 2024-2025
مجموعة Tod's لخريف وشتاء 2024-2025
مجموعة Tod'sلخريف وشتاء 2024-2025
مجموعة Tod's لخريف وشتاء 2024-2025
مجموعة Tod's لخريف وشتاء 2024-2025
مجموعة Tod's لخريف وشتاء 2024-2025

إكسسوارات Tod's بحلة متجددة

السمة المميزة الجديدة لأحذية Tod's هي الشريط المعدني الرقيق الذي يعيد تصميم موديلات مميزة مثل حذاء Gommino والأحذية بدون كعب، في حين تم إثراء نسخة Yorky من حذاء Gommino بشراريب جلدية رفيعة تخلق حركة مع كل خطوة. أصبحت الأحذية المستوحاة من الدراجات النارية أنثوية بفضل الجلود المصقولة التي تعزز الحرفية الإيطالية.

أما الحقائب ذات الخطوط المفككة فتعزز الأشكال والمواد الثمينة. تم تجديد تراث Tod's من خلال إعادة تصميم حقيبة Di Bag Swing، المصنوعة من الجلود الناعمة والثمينة، مع مقابض مقلوبة على كلا الجانبين وأحجام كبيرة وخياطة السروج.

 يحتل الجلد مركز الصدارة في قصة Tod's وفي هذه المجموعة، حيث يحتفل بالمواد الخام عالية الجودة وعملياتها التي لا نهاية لها. تفضل لوحة المجموعة الألوان الطبيعية للجلد وتعزز التشطيبات الحرفية اليدوية.