مجموعة Courreges لخريف وشتاء 2024-2025 في باريس تحيي موضة الجيوب والأقمشة الهندسية

مجموعة Courreges لخريف وشتاء 2024-2025 في باريس تحيي موضة الجيوب والأقمشة الهندسية

عندما نتحدّث عن البساطة والكلاسيكية في اختيار القصّات التي تليق بالمرأة وتريحها وتبعد عنها عناء التكلفة والمبالغة، لا يمكن إلا أن نتمثّل بعرض أزياء Courreges لموسم خريف وشتاء 2024-2025 التي أنعشت أسبوع باريس بمجموعة راقية من الألبسة الجاهزة.

تميّز عرض أزياء Courreges بقصات واسعة تحاكي الروح العصرية مع الأقمشة المتنوعة والجريئة التي تم اعتمادها بشكل ملفت في هذه المجموعة.‏

موضة المعاطف الرسمية الكاجوال

موضة المعاطف الرسمية الكاجوال

بدا واضحاً في عرض  Courregesعشق هذه الدار لموضة التصاميم الموحدة من ناحية اللون مع تفاصيل المعاطف الرسمية الكاجوال والواسعة التي تناسب المرأة العاملة، والتي تحرص على إبراز أناقتها بجاذبية مطلقة، من دون أن تهمل ضرورة انتقاء القطع البارزة من خلال الجيوب الامامية التنوع من حيث القصّات.

أما أكمام المعاطف الراقية فتعطي المرأة إطلالة استثنائية بأسلوب الكاب. وللسترات الفضفاضة حضور بارز في هذه المجموعة خصوصاً تلك المنسقة مع القبعة المترابطة مع الشعر، وتفاصيل الياقة العريضة التي أغنت أناقة المرأة في هذه المجموعة.

موضة جاكيتات الجلد

موضة جاكيتات الجلد

الى جانب موضة المعاطف الطويلة التي لا تتخلى عنها دار Courreges، لفتنا إرفاق هذه الموضة بصيحة الأقمشة الجلدية البارزة من خلال البناطيل الرسمية او التنانير الجلدية الهندسية والتي لا تحدّد أعلى الخصر بكثير من التميّز. كما تمايلت العارضات بموضة جاكيتات الجلد مع قصة الاكمام الطويلة البارزة بالسحاب الهندسي. وعكست موضة الازياء التي اختارتها هذه الدار أناقة التصاميم اللماعة التي برزت بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة الفساتين المنقوشة مع الريش

موضة الفساتين المنقوشة مع الريش

وبرزت موضة الفساتين التي تصل الى حدود الركية في أغلبية تصاميم مجموعة  Courregesسواء مع الفساتين المنقوشة أو القطع التي تبرز بطبقات متعدّدة من الاقمشة والريش لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر التصاميم الطويلة والمفرغة على الجوانب، لتحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة. وأتى تركيز هذه المجموعة على موضة القصات المحددة من أعلى الخصر مع الثنيات العريضة المتدرجة من اسفل الخصر بأسلوب هندسي.

موضة الجاكيتات اللماعة مع الفرو

موضة الجاكيتات اللماعة مع الفرو

وتميّزت مجموعة Courreges لموسم خريف وشتاء 2024، بموضة الجاكيتات اللماعة والضخمة مع التصاميم العصرية وكلاسيكية الالوان التي طرحتها هذه الدار من خلال التدرجات اللماعة. وأتت الجاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب مع صيحات أقمشة الفرو العريضة والمتدرجة على الاكتاف والاكمام بموديلات ملفتة للنظر ليتم تنسيقها مع موضة الجمبسوت الأسود الفضفاض وثنيات الاقمشة العريضة.

موضة أقمشة الدينيم الحيوية

موضة أقمشة الدينيم الحيوي

واللافت التركيز على تنسيق موضة أقمشة الدينيم بشكل حيوي مع التنانير الطويلة وصيحة الجاكيت الشبابية المتدرجة الى أسفل الخصر بأسلوب عصري. وأتت فساتين الدنيم مكشوفة على الجوانب مع قصة الصدر المستقيمة والعالية بطريقة متناسقة مع الازرار الامامية الصغيرة التي لم تغب عن عرض أزياء Courreges.