مجموعة Rabanne لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في باريس.. قصات شبابية وعودة الى موضة الكارو

مجموعة Rabanne لموسم خريف وشتاء 2024-2025 في باريس.. قصات شبابية وعودة الى موضة الكارو

بقطع شتوية وموديلات تحاكي الروح الحيوية، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة في إطلالة واحدة، ها هي مجموعة Rabanne تضيف نكهة إضافية على منصات أسبوع الموضة في باريس بتصاميم جاهزة تحمل طابعاً كاجوال وشبابي.

تابعي من خلال الصور جديد دار Rabanne لموسم خريف وشتاء 2024، واستوحي منه إطلالاتك في الأشهر المقبلة.

موضة الكارو المربعة

موضة الكارو المربعة

عكست موضة الازياء التي اختارتها دار Rabanne أناقة أقمشة الخطوط المقلمة مع النقشات المربعة التي رأيناها على التنانير الطويلة وموضة الجاكيتات الواسعة المتدرجة بكثير من الأنوثة. فسحرتنا موضة القطع الفضفاضة التي تتدرج بأقمشة ملفتة ومنسقة بين أقمشة الكريب والجلد، وتم تنسيقها مع التوبات الكارو التي تليق بإطلالات النهار.

أناقة أقمشة الجلد

أناقة أقمشة الجلد

الى جانب ذلك، لفتنا في دار Rabanne أناقة أقمشة الجلد الفاخرة التي برزت في العديد من القطع خصوصاً الجاكيتات الفضفاضة بأسلوب البومبر، ليتم تنسيقها مع التنانير القصيرة والضيقة.

موضة أقمشة الفرو الهندسية

موضة أقمشة الفرو الهندسية

كما أضاءت مجموعة Rabanne عروض أسبوع الموضة في باريس بأقمشة الفرو الهندسية بتدرجات اللون البرغندي البارز مع تفاصيل الجاكيتات الطويلة التي تبرز مع قصة الأقمشة الواسعة لجعل هذه الموضة أولوبة في المواسم المقبلة. فأغنت هذا العرض خصوصاً من خلال القطع الملفتة التي تليق بإطلالات النهار.

موضة الأوشحة السميكة

موضة الأوشحة السميكة

كما طغى الاسلوب الدافىء على هذا العرض، مع موضة الأوشحة السميكة المترابطة على الاكتاف والياقة، بالإضافة الى صيحة الكنزات الصوفية الواسعة والمتدرجة على الاكتاف مع النقشات الهندسية التي طرحتها دار Rabanne بكثير من الاناقة. ومن خلال موضة البناطيل الرمادية، طرحت هذه المجموعة مع القمصان الكارو المريحة لجعل إطلالة المرأة ‏واثقة من نفسها ومن ‏أناقتها.‏

تصاميم مطبعة بالورود

تصاميم مطبعة بالورود

أما التصاميم المطبعة بالورود فكانت من اساسيات عرض Rabanne مع الخطوط الهندسية لخلق اطلالة ملفتة في هذا العرض. كما أضفت موضة الأقمشة المنقطة بأسلوب البولكا دوت أناقة ساحرة مع عدم اهمال موضة الفساتين الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب فاخر. أما الشراريب الطويلة والمتدرجة من أسفل الخصر فأغنت هذا العرض بشكل لافت.