مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء 2025 في باريس تعيد معايير الاستدامة الى واجهة الموضة

مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء 2025 في باريس تعيد معايير الاستدامة الى واجهة الموضة

بقطع جريئة وموديلات تحاكي الروح الحيوية في شتاء 2025، وبأسلوب متجدّد في جمع الأقمشة والالوان في إطلالة واحدة، أطلقت دار بالسنياغا Balenciaga مجموعتها الجديدة على شكل عارضات في الكواليس يرتدين الأزياء من المجموعة الجديدة الراقية، دون أن يكشفن عن وجوهنن كدليل أن الجمال ليس أساسي بالنسبة لهذه الدار والتصاميم هي الاساس في  إطلالة كل امراة.

من خلال القطع المميزة والاسلوب الساحر الذي لا يمكن للمرأة ان تتخلى عنه في المواسم المقبلة، اليك أكثر صيحات الموضة تنوعاً في عرض أزياء دار بالسنياغا Balenciaga بكل ما تحمله القطع من تميّز.

صيحة البناطيل الواسعة

w

بدأ عرض أزياء دار بالسنياغا Balenciaga بصيحة البناطيل الواسعة والعصرية، وهذا ما لفتنا مع اختيار البناطيل الموحدة من ناحية اللون مع ثنيات الاقمشة العريضة والفضفاضة التي تبرز بشكل حيوي ومنسدل على الخصر بكثير من الانوثة ليتم تنسيقها مع صيحات التوبات الطويلة المنسدلة على شكل فستان مع الحزام الرفيع.

جرأة بناطيل الجينز

جرأة بناطيل الجينز

ولا يمكن أن نتحدث عن عرض أزياء دار بالسنياغا Balenciaga الا ونثني على جرأة بناطيل الجينز الداكنة والمتموجة مع طبقات الاقمشة المتدرجة بكثير من الجاذبية.

تطبيق معايير الاستدامة

تطبيق معايير الاستدامة

وحرصت دار بالسنياغا Balenciaga على الاستعانة ببقايا الأقمشة لدمج الخامات الراقية من الحرير والكريب مع الدنيم في اطلالة واحدة واحد، كما استعانت ببقايا أقمشة من مجموعات سابقة، مع الشعار والشرائط الخاصة بهذه الدار التي أصبحت قطع فريدة من نوعها في هذه المجموعة كدليل على أهمية إعادة التدوير وتطبيق معايير الاستدامة.

موضة المعاطف الطويلة

موضة المعاطف الطويلة

وما لفتنا في عرض أزياء دار بالسنياغا Balenciaga موضة المعاطف الطويلة التي تبرز مع صيحة الريش والجلد من خلال ثنيات الاقمشة الفضفاضة البارزة بأقمشة فاخرة.

فساتين ضيقة وطويلة

فساتين ضيقة وطويلة

وبقصّات جريئة من خلال الفساتين الضيقة والطويلة، لفتنا في عرض بالسنياغا  Balenciagaتنسيق هذه القطع مع أقمشة الحرير والزخرفات الملونة والنافرة خصوصاً على القطع البارزة بأسلوب طويل. وكان لافتاً ‏المزيج الحاصل بين أقمشة الترتر البراقة وثنيات الاقمشة الاحب على قلب هذه الدار مع بروز صيحة الاكتاف برباط الاقمشة العصرية، لتشكّل موضة جديدة في الأشهر القادمة.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على مجموعة بالسنياغا  Balenciagaوأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل الى اسفل الكاحل بطبقات الاقمشة النافرة من الامام على شكل عقدة كبيرة تبرز على الجهة العليا للتصميم. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بأقمشة المخمل الفاخرة على طول التصميم الحيوي بأسلوب شبابي.