مجموعة Viktor&Rolf للهوت كوتور لموسم خريف 2024

مجموعة Viktor&Rolf للهوت كوتور لموسم خريف 2024

قدم مصمما الأزياء الهولندييان فيكتور أن رالف Viktor&Rolf مجموعتهما الجديدة للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2024 ضمن أسبوع الموضة في باريس، ومثل العادة كانت المجموعة استثنائية ومبتكرة وتميزت باستخدامها الجريء للأشكال الهندسية والأنماط الغير تقليدية، وقد بدت وكأنها مستوحاة من الفن التكعيبي وخاصة في لوحات بابلو بيكاسو.

 

كل قطعة تميزت بخطوط واضحة وزوايا حادة وصورة ظليلة فنية اتبعدت عن تقاليد التصاميم التقليدية، ومثل العادة فهدف المصممين هو تحدي المعايير من خلال تقديم قطع ليست فقط ملفتة للنظر ولكنها أيضاَ محفزة فكرياً.

وبشكل أو بآخر لاحظنا تأثير أعمال بيكاسو التكعيبية على المجموعة، حيث تُرجمت بعض اللوحات من ناحية تقنية الرسم أو حتى الألوان إلى عالم الموضة، وقد تميزت الملابس بأقمشة ذات طبقات متعددة وأشكال متداخلة واحساس بالعمق.

 

لوحة الألوان اتسمت بالجرأة والديناميكية ، مع درجات لونية نابضة بالحياة مع وجود لبعض الدرجات الحيادية أيضاَ، وقد صممت الاكسسوارات لتكمل تصاميم الملابس من النظارات الشمسية إلى الأحذية والتفاصيل على الأقمشة.

 

مجموعة مميزة قدمها  فيكتور أن رالف Viktor&Rolf لموسم خريف وشتاء 2024-2025 للهوت كوتور ظهرت من خلالها الإمكانيات اللامحدودة لعالم الأزياء حين يجتمع مع الفن.