مجموعة Reborn لربيع وصيف 2025 تحيي الموضة المستدامة في اليوم الخامس من أسبوع دبي للموضة

مجموعة Reborn لربيع وصيف 2025 تحيي الموضة المستدامة في اليوم الخامس من أسبوع دبي للموضة

في اليوم الخامس من أسبوع دبي للموضة قدمت دار ريبورن Reborn المهتمة بالتصاميم الصديقة للبيئة عرضاً مميزاً ، وركزت على الأزياء العصرية التي تقع ضمن اهتمامات الشابات، ضمن مجموعة حملت عنوان "سوبرهيومان" وستكون بارزة في موسم ربيع وصيف 2025.

تأتي هذه المجموعة الأولى لمدونة الموضة زينب الحلوة لتؤكد على عشقها للموضة وشغفها في الإبداع حيث أثنى الجميع على ابتكارات المجموعة الأولى للدار ضمن أسبوع الموضة في دبي. 

واكبي عن كثب المجموعة الراقية لدار ريبورن Reborn التي أعادت إحياء أجواء الجيل زد المستدام بقطع خالدة تمزج بين الألوان والتطور ودمج الثقافات والأنماط والأشكال الافتراضية في آن معاً.

موضة القميص المريح

موضة القميص المريح

توجّهت أزياء ريبورن Reborn في تصاميمها اليومية لتناسب كافة الأعمار والمناسبات، فتميّز العرض بصيحة القميص المريح أو ما يعرف بالـ Shirt Dresses والتي أتت بقصات مبتكرة وجريئة. فمن خلال هذه الصيحات نلاحظ أن هذه الدار تطرح الموضة العصرية والموحدة في ساعات النهار مع أقمشة هندسية تنسدل على كامل التصميم.

موضة الفساتين البيضاء Cut Out

موضة الفساتين البيضاء Cut Out

كما لفتنا في عرض ريبورن Reborn لموسم ربيع وصيف 2025 موضة الفساتين البيضاء بقصة الـCut Out متوسطة الطول والتي تم تنسيقها مع موضة البوت الأسود المزود برباط أمامي ساحر.

موضة المعاطف السوداء الكلاسيكية

موضة المعاطف السوداء الكلاسيكية

ولفتنا في عرض ريبورن Reborn موضة المعاطف السوداء الكلاسيكية والجاكيتات البارزة بتفاصيل الأزرار الامامية، مع القصات المتنوعة سواء من خلال القطع الطويلة لتي تصل الى حدود الخصر. رافقت هذه القطع صيحة الجيوب الجانبية النافرة من الجهة الامامية وتم تنسيقها مع البناطيل الشفافة التي تضمن لك الراحة أثناء التنقل بأسلوب كلاسيكي ومميز.

فساتين طويلة منفصلة من الأقمشة

فساتين طويلة منفصلة من الأقمشة

الى جانب التركيز على أقمشة الترتر البراقة خصوصاً البارزة على الفساتين المنسدلة بأسلوب راقي، شاهدنا تصاميم حيوية تتألق بفساتين طويلة ومتدرجة بأقمشة مفرغة ومتدرجة بقطع منفصلة من الأقمشة عينها. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال القماش الرمادي والمنسدل مع الفساتين الطويلة وصيحة الاقمشة الحريرية واللماعة بقطع راقية وتناسب سهراتك المقبلة في الربيع.

قصة الجمبسوت الواسعة مع الحزام

قصة الجمبسوت الواسعة مع الحزام

كما لفتنا تركيز عرض ريبورن Reborn على قصة الجمبسوت الواسعة والطويلة الذي تشكّل عودة بارزة مع الحزام الجلدي أعلى الصدر، ولاحظنا أن الزخرفات النافرة على شكل فراغات مترابطة كانت حاضرة على كامل التصاميم الى جانب قصة الأكتاف العريضة التي تمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.

موضة التول العصرية

موضة التول العصرية

واللافت في عرض Reborn موضة التول التي لفتتنا من خلال التوبات التي تتسع من الخصر وتنسدل بشكل هندسي الى الاسفل مع التفاصيل النافرة وغير المستقيمة، الى جانب تفاصيل التول المتدرجة على الارجل لتؤكد هذه الدار تميّز هذه الدار بإطلاق كل ما هو جديد وعصري في عالم الموضة.