نعيم خان لمسات من الفخامة الكلاسيكية في أسبوع الموضة في نيويوك

نعيم خان لمسات من الفخامة الكلاسيكية في أسبوع الموضة في نيويوك

 

قدم نعيم خان Naeem Khan مجموعته الجديدة لموسم ربيع وصيف 2025 للألبسة الجاهزة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك، وقد ضمن المجموعة 39 تصميماً مبتكراً ومترفاً جمع بين النمط الشرقي الغني والأسلوب الغربي العصري.

 

ومثلما ما تعودنا على مصمم الأزياء ذو الأصول الهندية ميله لتقديم التصاميم ذات الطابع الأنثوي والفاخر والتي في الأغلب تكون ملائمة للسهرات والمناسبات الكبيرة والفاخرة، ولطالما شاهدنا عدد كبير من النجمات العالميات يتألقن في تصاميمه على السجادة الحمراء.

 

افتتحت المجموعة ببدلة رسمية باللون الأبيض مؤلفة من جاكيت بليزر مطرز الأكتاف والأكمان مع قميص ناعم وبنطلون بقصة أرجل واسعة، وتوالت التصاميم التي لم تخلُ من النمط الهندي التقليدي والتي تخللها بعض القطع الرجالية والتي حملت الطابع المترف ذاته.

تنوعت التصاميم النسائية بين فساتين السهرة الطويلة والمنسدلة وبين القصيرة والجذابة والمتوسطة الطول ذات الطابع الراقي، ولوحة الألوان ضمت الدرجات المعدنية مثل الذهبي والفضي والدرجات الأكثر حيوية مثل الأحمر والأخضر والنيلي والدرجات الهادئة والحالمة مثل الزهري والبيج.

وضمت التصاميم الكثير من التفاصيل المميزة من تطريز الأقمشة بالترتر والكريستال والأشكال المستوحاة من الورود أو من الزعانف والشراريب البراقة وغيرها.

مجموعة مميزة فيها الكثير من التفاصيل الراقية والفاخرة قدمها نعيم خان Naeem Khan ضمن أسبوع الموضة في نيويورك لموسم ربيع وصيف 2025.