مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2025 تطرح موضة النقشات بأساليب لم يسبق لها مثيل

مجموعة Emilia Wickstead لربيع وصيف 2025 تطرح موضة النقشات بأساليب لم يسبق لها مثيل

لا يمكن أن يمر عرض أزياء Emilia Wickstead مرور الكرام. فمع تألق موضة الألوان البارزة بقصات شبابية ومريحة تناسب إطلالات ربيع وصيف 2024-2025، أتت التصاميم عصرية ومفعمة بالقصات الأنثوية لجعل اطلالة المرأة ساحرة ومشرقة.

انطلقت أزياء Emilia Wickstead بموضة الفساتين المريحة والمفرغة التي سيطرت على بداية العرض. فبرزت الفساتين الطويلة والفضفاضة مع اظهار مفاتن الخصر والصدر بقصات عصرية وخارجة عن المألوف مع الأقمشة الفاخرة والياقة الدائرية.

موضة القمصان الرسمية

موضة القمصان الرسمية

كما برزت في عرض أزياء Emilia Wickstead تفاصيل القمصان الرسمية التي أتت كاجوال ومشرقة بالالوان الصيفية مع البناطيل الواسعة والتنانير المستقيمة بطريقة متناسقة مع تفاصيل الشرائط العريضة المنسدلة من الجهة الامامية. فضلاً عن ذلك، عرضت هذه الدار البرمودا الواسعة والتي تصل الى حدود الركبة مع الجاكيت الطويلة التي تصل الى حدود الخصر، وتم تنسيقها مع القميص المنقوش والخطوط الهندسية بطريقة حيوية.

موضة البولو الشبابية

موضة البولو الشبابية

وما لفتنا في عرض أزياء Emilia Wickstead موضة البولو الشبابية التي تبرز مع الياقة الرسمية وتفاصيل الازرار الامامية التي لا غنى عنها في إطلالاتك المقبلة.

موضة الفساتين السوداء

موضة الفساتين السوداء

وأضفت موضة الفساتين الحيوية والسوداء سحراً خاصاً على عرض أزياء Emilia Wickstead بطريقة فاخرة. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل مع طبقات الاقمشة المفرغة من الامام مع حبيبات الكريستال المميزة التي تبرز من أعلى الخصر. كما برزت صيحة الفساتين الفاخرة بتدرجات اللون الأسود مع الياقة الهندسية بأسلوب شبابي.

فساتين مطبعة بالورود

فساتين مطبعة بالورود

كما تعيد دار Emilia Wickstead ابتكار التصاميم التي تشتهر بها بأساليب هندسية، سواء من خلال طبقات الأقمشة أو القصات الجديدة والمتدرجة بالألوان الزاهية. فأضفت الفساتين الطويلة والضيقة البارزة بتفاصيل الورود الهندسية والمطبوعة بأسلوب ثلاثي الأبعاد أناقة لا مثيل لها. وتم إرفاق هذه الفساتين بموضة الخطوط المطبعة بالورود والمتدرجة الى الأسفل مع أقمشة منقوشة بطبعات ملونة وكبيرة لمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.