مجموعة Saint Laurent تطرح موضة القطع الرسمية بأسلوب متجدد في صيف 2025

مجموعة Saint Laurent تطرح موضة القطع الرسمية بأسلوب متجدد في صيف 2025

ها هي الألوان الكلاسيكية الهادئة تطغي على تصاميم دار Saint Laurent بدءًا من الأسود والبني والبيج وصولاً الى اللون الرمادي وبعض التدرجات المشرقة التي أضفت أناقة لا مثيل لها على هذه المجموعة. فقدّمت دار Saint Laurent ‏أزياءها الجاهزة لربيع وصيف 2025 مباشرة من باريس بتصاميمها الراقية التي تم مزجها بين الازياء الشبايبة والأناقة الكلاسيكية التي تتكلّل بالقطع الفريدة من نوعها.

بدا واضحاً في هذه المجموعة الخاصة لدار Saint Laurent بروز صيحة التصاميم الرسمية مع موضة التنانير القصيرة والملونة؛ لتحاكي اطلالة المرأة الانيقة والمتألقة. واللافت أن أغلبية القصات أتت بطيات متعددة وبخامات خفيفة لتنسدل بنعومة على الجسم بلمسات من الانوثة والرقي.

موضة البدلات الكلاسيكية

موضة البدلات الكلاسيكية

برزت في مجموعة Saint Laurent موضة البدلات الكلاسيكية بقصاتها الفضفاضة والعصرية وطريقة تنسيق الاقمشة في ما بينها لتناسب بأشكالها مختلف الاعمار والمناسبات، الى جانب موضة الجاكيتات الاوفر سايز التي لا تظهر مفاتن الجسم بقصات حيوية مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الاكمام الطويلة المنسدلة بأسلوب ملفت.

موضة المعاطف المستقيمة

موضة المعاطف المستقيمة

ولفتنا في مجموعة Saint Laurent القصات اليومية الكاجوال سواء من خلال المعاطف المستقيمة أو الجاكيتات الجلدية أو من خلال تنسيقها مع موضة البناطيل الرسمية ذات الطيات العريضة التي أتت فضفاضة ومنسّقة مع القمصان البيضاء وموضة ربطة العنق الذكورية الاحب على قلب هذه الدار.

موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة

موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة

كما حرصت دار Saint Laurent على إبراز موضة الفساتين الطويلة والمنقوشة والتي تأتي محددة من ناحية الخصر. ومن أسرار الموضة في هذه المجموعة صيحة الفساتين الهندسية والمتموجة التي تنسدل على شكل قفاطين طويلة بتفاصيل الياقة المنخفضة. أما الزخرفات فبدت متموجة وساحرة مع الفساتين الفضفاضة والبارزة بخطوط طويلة وعصرية.

موضة الفساتين القصيرة والمتدرجة

موضة الفساتين القصيرة والمتدرجة

وتميّزت مجموعة Saint Laurent لربيع وصيف 2025 بموضة الفساتين القصيرة ذات الجيوب الجانبية البارزة مع طبقات الكشكش الحيوية، الى جانب موضة الاقمشة المتدرجة التي برزت بشكل حيوي في هذه المجموعة الصيفية. واللافت أن صيحة التصاميم التي تأتي عريضة مع الاقمشة المتدرجة بالدانتيل فأتت متنوعة مع الاكتاف العريضة والجامدة بشكل لافت على موضة الجاكيتات القصيرة.