مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2025 في باريس.. نقشات عصرية وفينتاج

مجموعة Schiaparelli لربيع وصيف 2025 في باريس.. نقشات عصرية وفينتاج

إنها علامة Schiaparelli العصرية والكاجوال التي تبرز بقصات ضيقة في عالم الموضة. فمع كل عرض لها تثبت هذه الدار أنها فريدة من نوعها سواء من خلال القصات الشبابية أو الأقمشة المتنوعة مع طرح العديد من القطع المميزة والمناسبة لموسم ربيع وصيف 2025، مباشرة من أسبوع الموضة في باريس.

إليك من خلال الصور المجموعة الكاملة الخاصة بعرض أزياء  Schiaparelli لتختاري التصاميم المتنوعة والحيوية التي اعتبرت بمثابة فينتاج Vintage مستقبلية.

موضة الفساتين الضيقة واللماعة

موضة الفساتين الضيقة واللماعة

برزت موضة الفساتين الضيقة واللماعة في عرض أزياء  Schiaparelli لتختاري بطبقات مقلمة لتجعل إطلالتك في غاية الأناقة والتميّز. ولا يمكن إلا أن نثني على سحر التصاميم الطويلة لتحيي من خلالها صيحات جديدة في عالم الموضة. وأتى تركيز هذه المجموعة على موضة القصات المحددة من أعلى الصدر بأسلوب مستقيم مع قصة الاقمشة الحريرية والمسحوبة على الجوانب بأسلوب هندسي.

موضة البدلات الفضفاضة بخطوط مقلمة

موضة البدلات الفضفاضة بخطوط مقلمة

وسحرنا موضة البدلات الفضفاضة مع الاقمشة الحريرية والملفتة من خلال أقمشة الخطوط المقلمة بلوني الابيض والاسود، الى جانب سحب التموجات الهندسية والمتموجة على كامل البنطلون والجاكيت الضيقة والتي تصل الى حدود الخصر. وخصّصت دار  Schiaparelliإهتماماً ملحوظاً بفساتين مقلمة وطويلة مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل الطبقات المربوطة من جهة الخصر. كما لفتنا صيحة الفساتين السوداء التي تبرز بقصة هندسية بأسلوب المعطف الطويل، الى جانب تفاصيل الياقة العريضة والساتان بطرق متجدّدة لجعل اطلالات المرأة ملفتة وعلى الموضة.

موضة الجاكيتات الضخمة

موضة الجاكيتات الضخمة

اما موضة الجاكيتات الفضفاضة والضخمة فأيضاً كانت حاضرة ومنسقة في مجموعة Schiaparelli، مع التصاميم العصرية والقصات التي لا تظهر مفاتن الجسم مع السحابات الامامية الكبيرة التي طرحتها هذه الدار من خلال الاكمام الهندسية. وأتت الجاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب وبدت ملفتة وتمايلت بين القطع القصيرة جداً التي لا تتخطى حدود الصدر، والصيحات الطويلة والضخمة بموديلات جلدية ولماعة ليتم تنسيقها مع التنانير المتدرجة وثنيات الاقمشة العريضة.

موضة فساتين الجينز الداكنة

موضة فساتين الجينز الداكنة

وأضفت موضة فساتين الجينز الداكنة سحراً خاصاً على عرض أزياء Schiaparelli، بطريقة فاخرة. فأتت الفساتين متدرجة وملفتة مع القصات التي تنسدل مع طبقات الاقمشة المفرغة من الامام والتي تبرز مع السحاب الامامي والفراغات الامامية من أسفل الارجل. كما برزت صيحة فساتين الجينز المنقوشة مع الخطوط النافرة والهندسية بأسلوب شبابي.

موضة الشورت بتفاصيل هندسية

موضة الشورت بتفاصيل هندسية

كما تعيد دار Schiaparelli ابتكار التصاميم التي تشتهر بها بأساليب هندسية، سواء من خلال طبقات الأقمشة المثنية من الشورت أو القصات الجديدة والمتدرجة بالألوان الزاهية. فأضفت الشورتات القصيرة والواسعة صيحات بارزة مع مربعات الكارو العريضة بتفاصيل هندسية لتضفي أناقة لا مثيل لها. وتم إرفاق هذه القطع بموضة الاكمام الجامدة والمتدرجة مع الازرار الذهبية لمنحك طابعاً أنثوياً فاخراً.