مستوحاة من زها حديد.. مجموعة المصممة منال الداوود لعلامة MD29 في أسبوع الأزياء في الرياض

مستوحاة من زها حديد.. مجموعة المصممة منال الداوود لعلامة MD29 في أسبوع الأزياء في الرياض

تستمر عروض أسبوع الأزياء في الرياض، وهو الحدث الإبداعي الأبرز في قطاع الموضة والأزياء في المملكة، والذي أتاح للحضور تجربة غامرة سلطت الضوء على التطور الذي يشهده قطاع الموضة في المملكة العربية السعودية، واستكشاف المجموعات الإبداعية المختلفة الموقعة من مصممين محليين محترفين وصاعدين.. ومن هذه المجموعات الإبداعية انطلق اليوم الرابع من أسبوع الأزياء في الرياض بعرض مجموعة المصممة السعودية "منال الداوود" مؤسسة علامة MD29 وهو العرض الذي مثل فصل جديد مختلف وجريء من فصول الموضة السعودية، بمجموعة مستوحاة من أعمال المهندسة المبدعة الراحلة "زها حديد".

مجموعة MD29
مجموعة MD29
مجموعة MD29
مجموعة MD29

مجموعة MD29 بتصاميم جمعت بين الرقي والجرأة

أشعلت المصممة السعودية "منال الداوود" مؤسسة علامة MD29 مدرجات عروض أسبوع الأزياء في الرياض بتصاميم جمعت فيها بين الرقي والجرأة، وفق رؤية المصممة السعودية المبدعة منال داوود في تأسيس علامتها للألبسة الجاهزة الستريت ستايل، التي ترتكز على التنوع في القصات والتصميم بأسلوب فني بديع وخط شبابي يحاكي الجيل الجديد.

وجلبت مجموعة العلامة السعودية MD29 في أسبوع الأزياء في الرياض جرعة من الطاقة الجريئة على المدرج، بأناقة استثنائية لا مثيل لها، والتي جاءت لتلبي شغف الباحثين والباحثات عن التصاميم الجاذبة الخارجة عن المألوف، بطريقة شبابية مبتكرة تواكب الموضة، بتفاصيل إبداعية لافتة بلمساتها العصرية.

تعاون إبداعي بين المصممتين منال الداوود ونهى المطيري

جاءت تصاميم العلامة السعودية MD29 ببصمات متميزة من المصممة منال الداوود، بالتعاون مع شريكتها الإبداعية المصممة نهى المطيري، فشكّل تعاونهما مزيجاً من الإبداع الراقي المميز، وخلقا معاً هوية مستقلة للدار، وكشفت العلامة من خلال هذا العرض عن فصل جديد مختلف وجريء من فصول الموضة السعودية، وعرضت للعالم جانب إبداعي مُبتكر للأزياء تخرج من أرض المملكة.

تصاميم إبداعية مبتكرة بعيدا عن الأسلوب الكلاسيكي

تميزت التصاميم التي قدمتها العلامة السعودية MD29 خلال أسبوع الأزياء في الرياض، بالجرأة وكسر الأسلوب الكلاسيكي المعتاد للأزياء العملية اليومية، من خلال العديد من اللمسات اللافتة بأسلوب عصري، فنجد التنورة الطويلة الفضفاضة بنقوش الكاروهات مع كروب جاكيت وميني كاب، وتصاميم من الدنيم بجانب تلاعب بالقمصان والبلايزر في أشكال سريالية.

مجموعة MD29
مجموعة MD29
مجموعة MD29
مجموعة MD29

المجموعة مستوحاة من زها حديد

جاءت المجموعة الجديدة من علامة MD29 خلال أسبوع الأزياء في الرياض، مستوحاة من أعمال المهندسة المبدعة الراحلة "زها حديد"، التي تميزت بتصاميمها الملتوية والمقوسة وزواياها الهندسية الحادة غير المتجانسة، مما انعكس على التصاميم الجديدة والتي جاءت بمثابة ابتكار للوحات فنية بمزيج من الإبداع الراقي المميز.

كل تصميم قصة مختلفة

ما بين التصاميم النسائية والرجالية، قدمت علامة MD29 في أسبوع الأزياء في الرياض، في كل تصميم من المجموعة قصة مختلفة، وفق سعي العلامة الدائم لخلق موضة جديدة في التصاميم الشبابية المبتكرة التي تواكب الموضة العصرية، هذا بالإضافة إلى جودة خامات الأقمشة المستخدمة في ظل حرص العلامة على تصنيع الأقمشة.