مجموعة Calvin Klein لخريف وشتاء 2025 خطفت الأنظار.. تصاميم كلاسيكية تحاكي الحاضر
التقرير
مجموعة Calvin Klein لخريف وشتاء 2025 خطفت الأنظار.. تصاميم كلاسيكية تحاكي الحاضر
مجموعة Calvin Klein لخريف وشتاء 2025 للملابس الجاهزة، في أسبوع الموضة في نيويورك، كانت بمثابة عودة موفقة للعلامة بعد غياب. كان ظهور فيرونيكا ليوني لأول مرة في دار الأزياء الأمريكية، هو الحدث الأكثر انتظاراً في أسبوع الموضة في نيويورك شعرت بالرضا بعد ظهر يوم الجمعة خصوصاً كون العرض كان في 205 West 39th Street، ملعب الموضة المقدس، حيث بنى Calvin Klein، إمبراطوريته في الأيام العصيبة للملابس الرياضية الأمريكية كواحد من الثلاثة الكبار في نيويورك. وكان انقلاباً كبيراً بالنسبة لمالك الشركة الحالي للعلامة التجارية PVH Corp، لجعل Calvin نفسه يجلس في الصف الأمامي في فجر الفصل الأخير تحت قيادة المديرة الإبداعية الجديدة فيرونيكا ليوني.
تصاميم لافتة.. كلاسيكية بروح عصرية
كل الإبتسامات في الحدث الأكثر انتظاراً في أسبوع الموضة في نيويورك، التقط Klein صوراً مع ملهماته العارضات الشهيرات كيت موس وكريستي تورلينغتون، ومع هاب هوليوود كوبر كوخ قبل أن يجلس في مقعده لأخذ كل شيء. خارج أعمال التجميع لمدة ست سنوات ، كلفت PVH ليوني باستعادة بريق الموضة إلى علامة Calvin Klein للبناء على النجاح الأخير لفئة الملابس الداخلية، والتي استثمرت فيها بقوة النجوم.
مجموعة لافتة، من حيث المعاطف المعتمدة، البدل الرسمية، بالتنانير والسراويل، طغى عليها جميعها الطابع الكلاسيكي، المليء بالغلامور، مع روح عصرية، مواكبة لصيحات الموضة العالمية، خصوصاً من ناحية إختيار الملابس الواسعة.
لوحة ألوان كلاسيكية.. أقمشة فاخرة
فعلاً Calvin Klein، تعتبر اليوم بعد هذذا العرض المميّز، خزانة الملابس الأمريكية المثالية التي أرادت تحديثها بأسلوبها الكلاسيكي الراقي والشيك. جنباً إلى جنب مع خياطة Klein الراقية، والتفاصيل الخفيفة دون التضحية بالمظهر الأنيق والحاد. من المعاطف التي وصفت بالدرامية، المبتكرة والمعمارية، إلى الخياطة الجميلة، الأقمشة الرائعة جداً، والفخمة طبعاً، بالإضافة إلى الفساتين التي كانت رغم بساطتها، أنيقة وشيك، ببصمة الدار الشهيرة.
بانسبة للألوان، كانت فعلاً ألوان راقية، كلاسيكية، من الأسود، الأبيض، العاجي، البيج، قليل من الألوان الكلاسيكية، كالبني الزيتي، الوردي مع البنفسجي الفاتح والأحمر. بالمجمل الألوان كانت أساسية، غير قوية، بعيدة عن الجرأة. أما الأقمشة، فكانت أيضاً فاخرة، ومميّزة، ومتنوعة، منها السميك، ومنها الساتان، والطبقات كانت لافتة، ومعتمدة بأكثر من تصميم في هذه المجموعة الفريدة من نوعها.