مجموعة البيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2019

هلا جرجورة

مجموعة البيرتا فيريتي لموسم ربيع وصيف 2019

في أول أيام أسبوع الموضة في ميلانو لموسم ربيع وصيف 2019 تابعنا عدداً من عروض الأزياء المميزة غير أن عرض “البيرتا فيريتي Alberta Ferretti كان من الأبرز، حيث يعتبر في كل موسم من أهم الأسماء على الروزنامة الخاصة بأسبوع ميلان للموضة لما يحمله من أفكار مبتكرة وتصاميم مناسبة للمرأة العصرية من مختلف الفئات العمرية.

 

وهذا الموسم كانت المجموعة جميلة جداً ان كان من ناحية الألوان التي تدرجت بين الباستيل بمختلف مشتقاته مثل الأخضر والأزرق والزهري والبنفسجي الفاتح وبين الألوان الحيادية مثل الأسود والأبيض وأيضاً الأخضر العسكري والذي كما هو واضح سيكون أحد أبرز صيحات الموضة في الصيف المقبل.

القصات بدت مثالية للمرأة العصرية والأهم من ذلك أنها واقعية وسهلة اللبس حيث شاهدنا البناطيل الواسعة، والقمصان الناعمة المزينة بالكشكش، الفساتين الماكسي، السترات القصيرة، التنانير ذات الأطوال المختلفة والفساتين الميدي والقصيرة ذات اللمسات الأنثوية الناعمة.

ومن اللافت أيضاً أنه من الممكن التلاعب بقطع المجموعة وتنسيقها بشكل مختلف مع بعضها البعض وغالباً ما ستكون النتيجة أنيقة وعصرية.

الاكسسوارات التي رافقت المجموعة كانت مميزة وأبرزها أحزمة الخصر، وحقائب اليد الكبيرة اضافة الى حقائب الظهر، كذلك الصنادل المسطحة المصنوعة من الجلد بألوان مختلفة.

 

مجموعة مميزة قدمتها دار “البيرتا فيريتي Alberta Ferretti لموسم ربيع وصيف 2019 ضمن أسبوع الموضة في ميلان للألبسة الجاهزة، فيها الكثير من الأفكار المبتكرة والقطع المميزة.