مجموعة Self Portrait للألبسة الجاهزة لخريف 2019

مجموعة Self Portrait للألبسة الجاهزة لخريف 2019

عرضت دار الأزياء Self Portrait التي أصبحت خلال 5 سنوات من العلامات التجارية المفضلة عند الكثير من النساء حول العالم، مجموعة خريف و شتاء 2019 للألبسة الجاهزة ضمن فعاليات أسابيع الموضة التي انطلقت فعاليتها من نيويورك.

افتتح العرض بمجموعة من الفساتين الأنثوية الناعمة و القصيرة، لننتقل بعدها الى تشكيلة مميزة من البدلات الكلاسيكية بقصات جذابة و عصرية.

و ازدانت المجموعة بتألق تفاصيلها المميزة ما بين الخامات اللامعة و الفاخرة، كما شاهدنا العديد من التصاميم و البدلات بالأقمشة المقلمة و المربعة، و صيحات الميتاليك.

كما ستلاحظين ضمن المجموعة المزيج الرائع الذي عمل عليه مصمم الدار Hang Chong فقدمّ العديد من الإطلالات التي تميّزت بقصاتها أو موديلاتها غير المتناسقة، فمثلاً لفت انظارنا الفستان بالقماش المقلم و تحته القميص بالقبة العالية بالترتر البراق الميتاليكية، أو الفستان القصير بالترتر البراق الميتاليك مع مزيج الدانتيل الأسود.

قدمت مجموعة Self Portrait أيضاً لوحة رائعة من الألوان، تمزج بين الألوان الزاهية منها الأزرق و الأخضر و الأحمر و الأصفر و الألوان الكلاسيكية كالأبيض و الكحلي و الاسود.

و لا يمكن أن تختم حديثنا عن المجموعة من دون تسليط الضوء على اكسسوارات الإطلالات، من الجوارب السوداء العالية الشفافة، الى الحقائب التي جاءت متناسقة مع الأقمشة المربعة لكل فستان، الى النظارات العصرية، كما أرفقت جميع الإطلالات بأحذية منخفضة الكعب مع ربطاتها المثيرة.

شاهدي معنا أبرز القطع من مجموعة Self Portrait للألبسة الجاهزة لخريف 2019، و شاركينا برأيك بها.