مجموعة رامي قاضي للهوت كوتور لشتاء 2019

نانسي شربل

مجموعة رامي قاضي للهوت كوتور لشتاء 2019

خلال مواكبتنا أجمل عروض أسبوع الموضة الراقية لشتاء 2019 في باريس 2018، لفتنا أزياء المصمم اللبناني رامي قاضي Rami Kadi الذي يثبت عاماً بعد عام تميّز تصاميمه في عالم الموضة. وهذه المرة استطاع أن يدمج كافة أنواع الأقمشة بعضها ببعض برقي وحيوية.

تابعي أحدث عروض أزياء رامي قاضي Rami Kadi في أسبوع الموضة الباريسي 2019، ضمن مجموعة فساتين فاخرة ومزخرفة.

فساتين سهرة كريستالية

يتقن رامي قاضي Rami Kadi إظهار إبداعه الراقي من خلاله القصات الإستثنائية مع جمال الشك والتطريز، في عرض حيوي وملفت بالالوان، ليناسب ذوق المرأة العصرية بستايل خاص. فركّز على الزخرفات الهندسية من خلال فستان السهرة الذي يبرز ستايلاً أنثوياً مبتكراً مع الخطوط الفضية بأسلوب متجدّد مع الرسمات النافرة والكريستالية على كامل التصميم. كما برزت هذه الفساتين بتفاصيل الكشكش العريض على الأكتاف وبموازاة الجهة السفلى للتصميم.

فساتين مطبّعة بالورود

وأتت موضة الفساتين الطويلة مستقيمة وملفتة للنظر وسحرتنا من خلال موضة الترتر البراقة مع طبقات الريش النافر والحبيبات الفاخرة التي تبرز مع الشق الجانبي وقصة الكتف الواحد. فضلاً عن ذلك، لفتنا في عرض رامي قاضي Rami Kadi العديد من التصاميم التي تزيّنت برسمات مطبعة بالورود التي أتت هندسية مع الزخرفات الحيوية والشعارات والرسمات الملفتة، لمنح المرأة إطلالة فريدة من نوعها. ومن الصيحات الأخرى التي لفتت أنظارنا الفساتين القصيرة التي أتت بأكمام ضخمة مع قصات الكلوش الإستثنائية. كما لا يمكن إلا أن نثني على سحر الأكمام والأكتاف الهندسية المتنوعة خصوصاً مع صيحات الكاب المنسدلة بكثير من الجاذبية.

كلاسيكية البلايزر الرسمية

ولا يتخلى رامي قاضي Rami Kadi عن كلاسيكية البلايزر الرسمية باللون الفضي الكريستالي، ونسّقتها مع التنورة الطويلة بتفاصيل التول المتداخلة باللون الأحمر القوي. وأتت صيحة التول الأسود الواسع لينسدل مع الفستان الطويل بأقمشة الورود الملونة لجعل إطلالتك ساحرة، بطريقة تبهر الأنظار.