الأبراج اليومية ليوم السبت 17 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم السبت 17 ديسمبر

17 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم السبت 17 ديسمبر

الحمل: حافظ على أهداف واضحة في تعاطيك مع الأحداث والناس ولا تجعل غرورك وكبرياءك المعتاد يبعد الناس عنك وكن متواضعاً.

الثور: المبادرات التي تقوم بها تعد بالنجاح وكأنك على موعد مع الحظ بغالبية الوقت. دلل أحباءك. في الحب أنت صريح وهذا ما يجرح شعور الشريك.

الجوزاء: إذا لم تحمي مصالحك فقد تفقد بعض المال بسبب الفوضى أو التعرّض للغش. الأمور العاطفية أيضاً ليست ميسرة وهي خاضعة لمزاجيتك.

السرطان: تشعر اليوم وكأن الأمور تنساب بسهولة في الدرب الصحيح أو أقلّه الدرب الذي تبغيه لها. عاطفياً المرحلة إيجابية وحيوية وواعدة وعليك إستغلال الفرصة السانحة.

الأسد:تستقطب إنتباه من حولك. تشعر بالرضى والإرتياح وتبثّ هذا الشعور من حولك. إحرص على تقدير نصائح من يحبونك وتثق بهم وعلى مشاركتهم في بعض النشاطات والإهتمامات.

العذراء: كل المؤشرات تدل على أنك في وضع يسمح لك بفرض شروطك. تتصرف بديبلوماسية وحنكة. تعرف اليوم دعماً كبيراً من المقربين منك ومن أفراد العائلة في جميع مشاريعك ونشاطاتك.

الميزان: إذا شعرت أن الأمور مسهّلة معك، من الأفضل أن تتريّث وتصبر على نعمتك من أن تقع ويستحيل عليك الوصول. عاطفيا أنت متطلّب وموصوف بالنكد وهذا ما يزعج الحبيب.

العقرب: إعرف كيف ومتى تلتقط الحظ حتى يأتي إليك ضاحكاً. الوقت ملائم لإثبات شخصيتك وانفتاحك الفكري وقدرتك على التكيّف السريع. في الحب أنت حنون وودود مع الشريك والزوج.

القوس:الأفكار الكبيرة والجديدة تأتي دائماً من كل من يتمتع بالجرأة والجسارة. الحب ميسّر اليوم خصوصاً لموالية العشرية الثانية والثالثة من البنات.

الجدي: تميل اليوم إلى كثرة المصاريف، إنتبه لأن أرقامك تتراجع. الحبيب يستحق منك الإهتمام فلا تهمله بسبب إنهماكك في العمل والإنشغالات الأخرى.

الدلو: تمتع بعطلتك ولكن حاذر على صحتك من مفاجآت تغيير المناخ السريع. أنت نشيط لأنك تنهي أعمالك العالقة ببراعة. كن ودوداً مع الحبيب تربحه.

الحوت: تشعر بالنشاط والحيوية. ثابر على ما تقوم به من نشاطات رياضية لأنها جد مفيدة خاصة للذين ينوون السفر والإستجمام والسياحة.