الأبراج اليومية ليوم الأحد 25 ديسمبر

الأبراج اليومية ليوم الأحد 25 ديسمبر

25 ديسمبر 2022

الأبراج اليومية ليوم الأحد 25 ديسمبر

الحمل: قد تعرقل مشاكل عدة تقدمك ولكن تأثيرها يبقى مرتبطا بقدرتك على التفكير والبحث عن الوسائل الكفيلة بتذليل العقبات. إحرص على عدم إزعاج الشريك لئلا يبتعد عنك.

الثور: حاول أن تراقب مصاريفك واستغني عن المشتريات الثانوية. عاطفيًا ستشعر أن العلاقة مع الآخر مكلفة خاصة للرجال أما المرأة فتبدو متطلبة وهذا ما يبعد الرجال عنها.

الجوزاء:ستتعرف إلى أشخاص ستكون لقاءاتك معهم مغرية حاول أن تكون أكثر تبصراً هذه المرة. مهنياً، تسهيلات تحصل عليها تجعلك ترتاح على جميع الأصعدة.

السرطان: حاول أن تسترجع ما هو لك بإتباع أسلوب مهذّب من دون اللجوء إلى القوة أو العنف. أمامك لقاءات مع الجنس الآخر بعضها سيكون مغرياً.

الأسد: خفف من ادعاءاتك كي تحافظ على العلاقات الجيدة مع من يحيطون بك من دون أن تستفزهم. لا تصرف كل طاقتك الجسدية والذهنية.

العذراء: عليك التفكير بالطريقة الفضلى لتحصيل حقوقك وأموالك. ننصحك بتجنّب القضايا القضائية خصوصاً تلك المتعلقة بأموال أو تركة. في الحب أنت لجوج ولا تترك مشاكلك مع الحبيب تتطور.

الميزان: تواجهك اليوم عدد من المشكلات التي قد يتفاقم بعضها إلى حد جرك إلى الدخول في صراعات علنية. عاطفيا أنت متطلب وهذا يزعج الشريك ويبعده عنك.

العقرب:إذا كنت في صدد دراسة مشروع سفر إما بداعي الدراسة أو العمل فأنت على وشك البدء بالمرحلة التنفيذية التي تحملك من ميدان الحلم إلى ميدان الواقع.

القوس: لو تصرفت بطواعية وليونة سيتجه كل شيء إلى الأفضل. على الصعيد العاطفي إستعن بحسك لإختبار صدق مشاعر الذين يحيطون بك. كن أكثر تنظيما لأن الفوضى بإنتظارك.

الجدي: البعض يشعرون أنهم عالقون في دائرة مفرغة تجرهم دائماً إلى نقطة البداية مع مشكلة شراكة إستنفذت حتى اليوم وساطات المصلحين. لا تتأخر عن حسن أداء واجباتك وأعمالك.

الدلو: في وسعك أن تستفيد من فرص إيجابية يهيئها لك أحد المقربين او تأتي بمحض الصدفة ولكنها تصب في مصلحتك العاطفية. لديك أيضا فرص مهنية جيدة.

الحوت: أنت مدعو إلى المناقشة والحوار والإستماع على وجه الخصوص لأراء الآخرين. أنت مستقر وثابت الأفكار وهذا الأمر يضمن ثبات العلاقات ونجاحها.