سنة 2023 ستكون سنة التغيرات الكبرى وسنة ثورية لبرج الجدي

"سنة ثورية لبرج الجدي"... ماذا تكشف توقعات العام2023 لمواليد هذا البرج

5 يناير 2023

أعلنت الإعلامية وعالمة الفلك ماغي أن سنة 2023 ستكون بمثابة "سنة التغيرات الكبرى" لبرج الجدي، وقالت: "يواجه برج الجدي في الشهرين الأولين من العام الجديد بعض المواقع السيئة حيث يكون "جوبيتر" في الحمل، ولكن يبتعد عنه "ساتورن" في آذار مارس".

وتابعت "أما في مايو فيدخل كوكب الحظّ إلى برج مهمّ للجدي وهو برج الثور. والجدي هذا العام سيجني أموالاً طائلةً ويصبح ثرياً أو مشهوراً أو ينطلق في مشروع جديد وستكون المهام سهلة جداً أمامه".

وعلى الصعيد العاطفي، "يعيش برج الجدي مشاعر كثيفة مع انفعالات ضخمة، ويشهد زواجاً وولادات في حياته وعلاقات مميزة وارتباطات محتملة"، بحسب ماغي فرح.

وقالت ماغي فرح عن برج الجدي: "على الصعيد الصحي، يجب عليه الانتباه لأمنه وسلامته من يناير إلى مايو. ويواجه الجدي مشاكل صحية في العظام والظهر، ويُخشى من أوجاع في الجهاز التنفسي".

وختمت ماغي فرح قائلةً: "إنها سنة ثورية لبرج الجدي ولكنها ستكون جيدة جيداً".

من جهته، قال عالم الفلك الدكتور سمير طنب أن في مجال العمل، يتقدّم مولود الجدي خطوة خطوة بالمُثابرة والواقعيّة التي يتميّز بها. التواجُد الطويل لِكوكب عُطارد Mercure في الأبراج التُرابيّة أي الجدي والثور والعذراء هي علامة نجاح لِوضعه الإجتماعيّ والتواصُل مع الغير. نشاط العمل يتوسّع وأمامه مركز جديد. في مُنتصف مايو كوكب المُشتري يتواجد في الثور الذي هو برج صديق للجدي مِمّا يُنبىء بوضع إيجابي ماديّاً ومهنيّاً.

بلوتون يعود إلى الجدي في 12 يونيو ويُعيد إحياء مشاريع قديمة. ساتورن يدخُل إلى برج الحوت في 8 مارس ويَجعلُك تُحقّق رغباتك وتُراجِع حساباتِك.

في الحُبّ، في الربيع تُجدّد علاقاتك العاطفيّة والزوجيّة بعض مُعاكسات في الفصل الأوّل . في 17 مايو يَستقرّ جوبيتر في الثور، إذن حان وقت الإرتباط وإعلان المشاعر ويستمرّ هذا الوضع حتى نوفمبر.