الأبراج اليومية ليوم الإثنين 9 يناير

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 9 يناير

9 يناير 2023

الأبراج اليومية ليوم الإثنين 9 يناير

الحمل: البعض يلتقون بشخص قد يغيّر مجرى حياتهم إلى الأفضل بما يقدمه لهم من مساعدة أو تحفيز أو فرصة يظهرون من خلالها مهاراتهم وقدراتهم. في العمل تجد نفسك مقدرا من رؤسائك.

الثور: الحظ يبتسم لك ويمدك بالشجاعة كي تعترف بعاطفة ناشئة تشدك إلى شخص تعرفت به اخيراً.

الجوزاء: تكون في حركة دائمة فتزداد لقاءاتك وتنقلاتك وهذه الوضعية الفلكية تحفزك لدراسة أمر يهمك.

السرطان:يحمل إليك هذا اليوم بعض اللوم والعتب من قبل أشخاص محيطين بك. من الجيد مراجعة الحسابات بين الوقت والآخر ومحاولة تصحيح الدرب. قد تتراجع صحتك فاسترح.

الأسد:تتعزز هذا اليوم الإتصالات واللقاءات، لذا حاول أن تستفيد من إتصال ما زلت تؤجله حتى اليوم يعود عليك بالفائدة خصوصاً في مجال العمل.

العذراء:لا تعمل فوق طاقتك ونظم وقتك حتى لا تقع في الفوضى والتعب. إعجاب متبادل يتنامى بينك وبين شخص ضمن مجال العمل. الرزقة مضمونة اليوم فلا داعي للقلق.

الميزان: تشعر بالقوة والحيوية ولا توفرهما في نمط حياتك اليومية خصوصاً في هذه الفترة الحافلة بالتنقلات والإتصالات.

العقرب:في وسعك الشروع بأي تعديل تنوي القيام به على صعيد السكن. حاول أن تكون أكثر تفهماً حيال أحد أفراد العائلة لتعيد وصل ما إنقطع معه من علاقة منذ فترة.

القوس:هذا اليوم على خلاف ما توحي به الحالة الصحية والعملية هو الأفضل على صعيد العاطفة. جو من الرومانسية يخيم على علاقاتك  بالحبيب الذي يبدي كل إهتمام ورعاية تجاعك.

الجدي: في حال حصول خلاف يتوصّل المعنيون إلى نقطة تفاهم تسهل التعامل في ما بينهم. تذكر دائماً أن الديبلوماسية واللياقة أكثر فعالية من التسرع والغضب.

الدلو: الفلك يحفز أولئك الذين يتقدمون لإمتحان أو الطلاب والفترة مؤاتية لحل الخلافات القائمة في مجال العمل أو العائلة.

الحوت:وجود المريخ على زاوية جيدة يبعث فيك الطاقة والنشاط لمتابعة أعمالك بنجاح. تنهمك بمشاغلك المنزلية وهذا يؤثر سلباً على تقدمك في العمل.